اليوم الاربعاء 2024/7/24 - صباحاً

كورة لايف | عاجل| جهاد جريشة يحسم أحقية الأهلي في الحصول على ركلة جزاء أمام الداخلية





07:54 م | الخميس 04 يوليو 2024

عاجل| جهاد جريشة يحسم أحقية الأهلي في الحصول على ركلة جزاء أمام الداخلية

جهاد جريشة

أكد الحكم الدولي السابق جهاد جريشة ، صحة قرار الحكم مصطفى عثمان ، الذي يدير مباراة الأهلي والداخلية ، التي تقام الآن ، ضمن منافسات الجولة 29 من دوري nile، بشأن ركلة جزاء الأحمر.

جهاد جريشة : قرار الحكم صحيح بعدم احتساب ركلة جزاء للأهلي

وقال جهاد جريشة في تصريحات خاصة لـ«كورة لايف»: «قرار الحكم مصطفى عثمان والثنائي وائل فرحان ومحمود أبو الرجال، صحيح بشأن عدم احتساب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي في المباراة التي يواجه بها الأحمر نظيره الداخلية باستاد القاهرة الدولي حاليًا».

وكان لاعبي الأهلي قد طالبوا باحتساب ركلة جزاء لصالحهم ، بعدما زعموا اصطدام الكرة العرضية بيد أحد مدافعي نادي الداخلية ، إلا أن الحكم الشاب مصطفى عثمان ، المكلف بإدارة المباراة تحكيميا ، رفض احتساب ركلة جزاء للأحمر ، وأعطى إشارته بأستمرار اللعب ، بعد مشاورات مع غرفة «var» 

وشدد جهاد جريشة على صحة قرارات الحكم الشاب ، فيما مضى من عمر المباراة حتى الآن، خصوصًا في احتساب ركلة جزاء في كرة أخرى «لمست» يد دافع الداخلية، وأحرز منها وسام أبو علي هدف الأهلي الثاني.

الأهلي يتقدم بهدف علي حساب الداخلية 

ونجح الأهلي في افتتاح التسجيل عن طريق المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي ، بعدما تلقى عرضية أرضية من حسين الشحات ، وحوّلها لداخل الشباك في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، وأضاف النجم الفلسطيني الهدف الثاني، من نقطة الجزاء، بعدما اصطدمت الكرة بيد المدافع معاذ الحناوي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين.