اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - مساءً

كورة لايف | عاجل| تطورات إصابة «عريس الكونفدرالية».. شكوك حول الركبة والتفاصيل خلال يومين





05:54 م | الإثنين 20 مايو 2024

عاجل| تطورات إصابة «عريس الكونفدرالية».. شكوك حول الركبة والتفاصيل خلال يومين

أحمد حمدي

حسم محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل حول طبيعة إصابة أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع الفريق في مباراة الأمس أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وقال «أسامة» في تصريحات لإذاعة «أون تايم سبورتس»: «نصنف هذه الإصابة بأنها إصابة دون تداخل، وهذه لها علاقة برؤية طريقة الوقوع، ووصف آلام اللاعب قبل الخضوع للفحوصات الطبية المبدئية».

وأضاف طبيب الزمالك: «هناك جزء لا أستطيع فحصه بشكل كبير نظرًا لوجود تورم وآلام في ركبة أحمد حمدي، وهو ما يؤجل التأكد من نوع الإصابة».

أسامة يكشف عن تفاصيل إصابة أحمد حمدي

وواصل طبيب الزمالك حديثه قائلًا: «المؤكد هناك إصابة في أحد أربطة الركبة، سواء جزع أو قطع أو أي شئ آخر، هذا لا يمكن التأكد منه الآن.. هو شعر بوجود شيء في ركبته في منطقة الرباط الصليبي».

وأتم طبيب الزمالك تصريحاته قائلًا: «أعمل بطريقة منظمة، وأود أن أطمئن الناس أن أيا كان الوضع فأحمد قادر على العودة، وخلال 48 ساعة سأعلن التفاصيل كاملة».

أحمد حمدي يتعرض للإصابة في مباراة الزمالك ونهضة بركان

وتعرض أحمد حمدي للإصابة في الشوط الأول من مباراة الفريق أمام نهضة بركان في المباراة التي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بهدف دون رد، وتوج بسببه بلقب المسابقة.

وأحرز هدف الزمالك أحمد حمدي في الدقيقة 20 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من أحمد سيد «زيزو» سددها مباشرة داخل المرمى محرزا هدف السبق للفريق الأبيض.