اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

كورة لايف | عاجل| تدخل عاجل من اتحاد الكرة لحل أزمة لاعبي الأهلي الدوليين





02:33 م | الأحد 12 مايو 2024

عاجل| تدخل عاجل من اتحاد الكرة لحل أزمة لاعبي الأهلي الدوليين

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

يجري عدد من أعضاء اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، محاولات مع مسؤولي النادي الأهلي، لحل أزمة إرسال اللاعبين الدوليين قبل الأجندة الدولية.

وعلم «كورة لايف» أن عددا من المسؤولين في اتحاد الكرة تواصلوا مع خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي، ومجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل إنهاء أزمة رفض الجهاز الفني للأهلي إرسال اللاعبين الدوليين قبل الأجندة الدولية.

وتبدأ الأجندة الدولية يوم 3 يونيو المقبل، بينما طلب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بدء معسكر الفراعنة، وانضمام اللاعبين يوم 28 مايو الجاري.

الأهلي يطلب تأجيل مناقشة أزمة الدوليين لحين انتهاء دوري أبطال إفريقيا

                                   الأهلي

وطلب مسؤولو النادي الأهلي من اتحاد الكرة غلق ملف الدوليين في الوقت الراهن، بسبب مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي يومي 18 و25 مايو الجاري.

وأكد مصدر لـ«كورة لايف»، أن مسؤولي النادي الأهلي يرفضون انضمام اللاعبين الدوليين قبل بدء الأجندة الدولية.

أوضح المصدر: «الأزمة لن تنتهي حال تأجيل اتحاد الكرة مباراة الأهلي والألمونيوم في كأس مصر، المقرر لها يوم 29 مايو، والنادي سيرفض أيضا إرسال لاعبيه قبل يوم 3 يونيو».

وتابع: «نتمسك بخوض مباراة الألمونيوم بالدوليين، ولن يجري إرسال اللاعبين بعدها، لكن سيجري إرسالهم مع موعد انطلاق الأجندة الدولية».

سبب رفض الأهلي إرسال لاعبيه الدوليين قبل الأجندة الدولية

وشهدت الأيام الأخيرة الماضية، أزمة بين مسؤولي النادي الأهلي والجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب رفض مسؤولو القلعة الحمراء إرسال اللاعبين الدوليين قبل موعد الأجندة الدولية.

وتبدأ الأجندة الدولية يوم 3 يونيو المقبل، بينما طلب حسام حسن، المدير الفني، بدء معسكر الفراعنة، وانضمام اللاعبين يوم 28 مايو الجاري.

الأهلي يرفض إرسال اللاعبين الدوليين قبل الأجندة الدولية

وبحسب ما أكده مصدر لـ«كورة لايف»، فإن مسؤولي النادي الأهلي يرفضون انضمام اللاعبين الدوليين قبل بدء الأجندة الدولية.

سبب رفض الأهلي إرسال لاعبيه الدوليين قبل الأجندة الدولية

وعن سبب رفض الأهلي إرسال اللاعبين الدوليين يوم 28 مايو، والتمسك بإرسالهم يوم 3 يونيه، علق المصدر: «في التجمع الأخير للمنتخب ببطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، في الفترة بين 22 و26 مارس الجاري، ضم حسام حسن 10 لاعبين من صفوف الأهلي».

وشدد على أن «النهائي كان يوم 26 مارس، وكنا سنلاعب سيمبا في دوري الأبطال يوم 29 من الشهر نفسه، والمنتخب رفض ترك اللاعبين قبل النهائي، وحصلنا على وعد بإراحة أكبر عدد من اللاعبين وهذا لم يحدث، وجرى الاعتماد على أكثر من 5 لاعبين، بجانب تعرض لاعبينا للإصابات المختلفة، وعلى رأسهم إمام عاشور».

وأكد المصدر: «نساند المنتخب وسنرسل اللاعبين في موعد الأجندة الدولية، مثلما تمسك الجهاز الفني بخوض لاعبينا لقاء البطولة الأخيرة، تطبيقا لمواعيد الأجندة الدولية».