اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | عاجل.. تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة بلدية المحلة.. وحسم موقفه من مباراة الترجي





06:29 م | الجمعة 10 مايو 2024

عاجل.. تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة بلدية المحلة.. وحسم موقفه من مباراة الترجي

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

تأكد غياب أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق أمام نادي بلدية المحلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

غياب أحمد نبيل كوكا عن مباراة بلدية المحلة 

وعلم كورة لايف من مصادره:« أن أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيغيب عن مباراة بلدية المحلة في مسابقة دوري nile، بسبب الإصابة في الركبة التي لحقت به في نهاية مباراة الاتحاد السكندري، والتي أكدت غياب اللاعب خلال الفترة القادمة، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة».

أحمد نبيل كوكا 

ولم يشارك أحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية للفريق، ويعمل الجهاز الطبي بالنادي برئاسة أحمد جاب الله، على تجهيز اللاعب خلال الفترة الحالية،استعدادا لنهائي دروي أبطال أفريقيا أمام الترجي والتي من المقرر أن يقام خلال شهر مايو الجاري.

ومن المقرر حسم موقف أحمد نبيل كوكا من مواجهة الذهاب أمام الترجي خلال الأيام المقبلة عقب مواجهة بلدية المحلة.

ونجح النادي الأهلي، في الانتصار في المباراة الأخيرة من مسابقة دوري nile، على حساب نادي الاتحاد السكندري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة.