اليوم السبت 2024/5/25 - صباحاً

كورة لايف | عاجل.. النشرة الرياضية.. صراع الأهلي والزمالك لضم هذا الثنائي واعتزال النني





07:45 ص | الثلاثاء 17 أكتوبر 2023

عاجل.. النشرة الرياضية.. صراع الأهلي والزمالك لضم هذا الثنائي واعتزال النني

الأهلي والزمالك

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «كورة لايف» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

أسامة جلال مدافع بيراميدز

صراع الأهلي والزمالك لضم هذا الثنائي

وقال الإعلامي سيف زاهر، إن رغبة أسامة جلال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، هو الرحيل عن صفوفه الفريق السماوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه ملعب أون تايم، المُذاع عبر شاشة أون تايم سبورتس1: هناك منافسة كبيرة بين الأهلي والزمالك على ضم أسامة جلال، في الفترة المقبلة.

وأتم:” هناك اهتمام من أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز، بشأن التعاقد مع الأنجولي مابولولو، لاعب فريق الاتحاد السكندري، خلال الميركاتو الصيفي المُقبل

النجم محمد النني

موعد اعتزال النني

قال محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني وفريق أرسنال الإنجليزي، إنه يريد إنهاء مسيرته وعمره 36 أو 37 عاما، لذا أنا لا زال أمامي ما يقرب من 5 أو 6 أعوام قبل أن أعلق حذائي.

وقال النني في تصريحات نقلتها صحيفة «إندبندنت» إنه ذرف الدموع عندما عرض عليه نادي أرسنال تمديد عقده لمدة عام واحد في نهاية الموسم الماضي، على الرغم من أنه كان غائبًا بسبب إصابة خطيرة في الركبة، قائلا: «لقد كان أحد أسعد الأيام في حياتي حقًا»