اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

كورة لايف | عاجل.. المنتخب يكشف حقيقة اعتراض “زيزو” بعد خروجه في مباراة الجزائر





10:20 م | الإثنين 16 أكتوبر 2023

عاجل.. المنتخب يكشف حقيقة اعتراض "زيزو" بعد خروجه في مباراة الجزائر

أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر

في أول رد فعل من مسؤولي منتخب مصر، على ما تردد بشأن دخول أحمد سيد “زيزو”، في حالة من الغضب الشديد عقب استبداله في الشوط الأول أمام الجزائر، ونزول عمر كمال عبدالواحد بدلاً منه، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد هزاع بن زايد في الإمارات، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

هل اعترض “زيزو” على قرار فيتوريا باستبداله أمام الجزائر 

أحمد سيد زيزو قبل تغييره في مباراة الجزائر 

ونفى مسؤول منتخب مصر، حدوث أزمة من جانب أحمد مصطفى سيد زيزو، بعد خروجه من الشوط الأول أمام الجزائر، واللاعب تفهم قرار البرتغالي روي فيتوريا، بتغيير طريقة اللعب خاصة بعد طرد محمد هاني في الدقيقة 27، إثر تدخله العنيف مع لاعب منتخب الجزائر.

وشدد مسؤولو منتخب مصر، في تصريحات لـ”كورة لايف”، على أن كل اللاعبين يلتزمون بقرارات الجهاز الفنى للمنتخب، ولا مجال للاعتراض داخل معسكرات الفراعنة، كما أن أحمد زيزو من العناصر التي تتحلى بالانضباط والأخلاق العالية.

وأضاف مسؤولو منتخب مصر، :”من الطبيعي أن يرغب زيزو في اللعب وتمثيل منتخب مصر، والغيرة في مثل هذه المواقف أمر محمود ولا يمثل أزمة، كما أن فيتوريا معجب جدا بـ زيزو ويضعه ضمن أولوياته خلال الفترة المقبلة، إذ يستعد منتخب مصر للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وبطولة كأس الأمم الإفريقية يناير المقبل بكوت ديفوار”.

نتيجة مباراة مصر والجزائر 

مباراة مصر والجزائر 

وتعادل منتخب مصر، أمام نظيره الجزائري 1-1، في المباراة التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد، وتقدم حمدي فتحي لمنتخبنا في الدقيقة 61، وتعادل محاربو الصحراء في الدقيقة 93  بعد رأسية من إسلام سليماني، علماً بأن المنتخب الوطني استكمل اللقاء بـ 10 لاعبين من الدقيقة 27، بسبب طرد محمد هاني.