اليوم الخميس 2024/6/20 - صباحاً

كورة لايف | عاجل| القصة الكاملة لأزمة إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات





11:31 م | الأحد 26 مايو 2024

عاجل| القصة الكاملة لأزمة إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات

رمضان صبحي

آزمة عنيفة تعرض لها رمضان صبحي، لاعب المنتخب المصري وفريق نادي بيراميدز، وذلك بعد إعلان تعرضه للإيقاف بسبب المنشطات، وهي الأزمة التي طاردته منذ شهر مارس الماضي بعدما كشف جمال علام، رئيس مجلس إدرة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأعلن جمال علام، أن الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات قررت إيقاف رمضان صبحي بسبب إيجابية العينة، وذلك قبل أن تتصاعد الأزمة ويعلن نادي بيراميدز مقاضاة جمال علام خاصة أنه لم يتم ذكر إيجابية العينة بحسب ما تم وصفه وأن الأمر أن العينة فاسدة، ليكون اللاعب مهددًا بالإيقاف لمدة 4 سنوات.

وأصدرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بيانًا رسميًا تعليقًا على هذه الأنباء، مؤكدًا أنهم لا يجوز إصدار بيانات خاطئة أو باسم المنظمة وأنهم أصحاب الحق الوحيدة.

وتصاعدت الخلافات بين بيراميدز وجمال علام وسط اتهامات لرئيس الاتحاد بالتعدي على خصوصية اللاعب واتهامه قبل أن يرد رئيس الاتحاد أنه سيوقف الرد.

لعب رمضان صبحي كما هو معتاد حتى جلسة الاستماع من ذلك الوقت وحتى الآن قبل أن يصدر خطاب رسمي من المنظمة المصرية إلى ناديه معلنًا إيقاف مؤقت للاعب.

رد بيراميدز على إيقاف رمضان صبحي

أعلن نادي بيراميدز إيقاف رمضان صبحي، وذلك عبر مصدر رسمي داخل النادي وذلك بعد وصول خطاب رسمي من الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات «نادو» بهذا الشأن لحين انعقاد جلسة الاستماع مع اللاعب حتى يوم 6 يونيو المقبل.

وأضاف المصدر «لدينا ما يثبت عدم تورط اللاعب في تعاطي المنشطات وكذلك رمضان صبحي جاهز للمثول أمام لجنة الاستماع لمكافحة المنشطات»

وأتم: «مكافحة المنشطات ستحدد قرارها بعد يوم ٦ يونيه هل سيستمر إيقاف رمضان صبحي أم سيتم رفع العقوبة عنه».

استبعاد رمضان صبحي من المنتخب

واستبعد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، رمضان صبحي من معسكر منتخب مصر في شهر يونيو بعد الكشف عن إيقافه في الفترة الحالية.