اليوم السبت 2024/6/15 - مساءً

كورة لايف | عاجل| الزمالك يهدي جماهيره فرحة «ليلة العيد» بثنائية في شباك غزل المحلة بالدوري





11:31 م | الثلاثاء 27 يونيو 2023

عاجل| الزمالك يهدي جماهيره فرحة «ليلة العيد» بثنائية في شباك غزل المحلة بالدوري

الزمالك وغزل المحلة

حقق الزمالك، فوزا ثمينا، على نظيره غزل المحلة، بثنائية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، لحساب مباريات الجولة الـ32 من عمر النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري.

ونجح الزمالك في التقدم مبكرا بأولى الأهداف في الدقيقة 15، بعد لمسة من أحمد فتوح تابعها أحمد سيد زيزو بتسديدة قوية سكنت الشباك في منتصف المرمى.

وشهدت الدقيقة 29، إهدار هدف محقق من جانب الزمالك بتسديدة قوية عن طريق سيف الدين الجزيري من داخل منطقة الجزاء إرتدت من العارضة العلوية للمرمى.

وشهدت الدقيقة 36، محاولة هجومية خطيرة لغزل المحلة بانطلاقة سريعة على الجبهة اليسرى عن طريق أحمد الشيخ أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جابرييل أوروك بتسديدة قوية مرت أعلى المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 46، سدد نبيل عماد لاعب الزمالك، كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

وشهدت الدقيقة 65، محاولة هجومية خطيرة لغزل المحلة بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد جابر إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها خالد الإخميمي برأسية قوية مرت في الشباك الجانبية من القائم الأيمن للمرمى.

وفي الدقيقة 73، نجح الزمالك في إضافة ثاني الأهداف بعد هجمة منظمة من لاعبي الزمالك بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها شيكابالا في إختراق منطقة الجزاء ومرواغة الحارس محمود الحضري ثم حاول إرسال عرضية تجاه زميله علي ياسر إلا أن الكرة إصطدمت بالمدافع محمد بازوكا وسكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 83، تسديدة قوية عن طريق إبراهيما نداي لاعب الزمالك من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمود الحضري بثبات.

موقف الفريقين

بهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 56 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد المحلة عند 32 نقطة في المركز السادس عشر بجدول التريتب.