اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

كورة لايف | طوارئ في الأهلي والزمالك قبل النهائي الأفريقي





08:52 ص | الإثنين 13 مايو 2024

طوارئ في الأهلي والزمالك قبل النهائي الأفريقي

الزمالك ونهضة بركان المغربي

تحت شعار «لا وقت لالتقاط الأنفاس»، يبدأ الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، التجهيز لمباراة العودة أمام فريق نهضة بركان المغربي، المحدد لها الثامنة مساء الأحد المقبل، في إياب نهائي الكونفيدرالية، على ستاد القاهرة الدولي، بعد خوض مباراة الذهاب على الملعب البلدي ببركان أمس الأحد، وخسارة الفارس الأبيض بهدف دون رد.

الزمالك يسعى للفوز بهدف دون رد في الإياب

ويحتاج الزمالك للفوز بهدف دون رد، في لقاء الإياب، حتى يحسم الفوز باللقب، وجاء نفاد تذاكر المباراة الثانية، بعد طرحها بساعتين على موقع «تذكرتي»، ليشعل حماس لاعبى الفارس الأبيض، الذين تعاهدوا على عودة الجماهير الغفيرة، المقرر أن تملأ ستاد القاهرة عن آخره، إلى منازلهم بفرحة التتويج باللقب، خلال لقاء الحسم يوم الأحد المقبل.

ويدرس البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، مباراة الذهاب من جديد، من خلال مشاهدة تسجيلاتها، حتى يصحح أخطاء اللاعبين، ويضع الخطة الأنسب لمواجهة الإياب الحاسمة.

الزمالك ونهضة بركان

الأهلي يستعد لرحلة تونس

على جانب آخر، يغادر الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي إلى تونس، بعد غد الأربعاء، لمواجهة فريق الترجي، يوم السبت المقبل، في ذهاب نهائي دورى أبطال أفريقيا؛ إذ يشاهد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للفارس الأحمر، تسجيلات مباريات بطل تونس الأخيرة، من أجل تحديد نقاط القوة والضعف في أدائه، والخطة الأنسب لمواجهته، في ظل بحث أبناء قلعة الجزيرة عن العودة بنتيجة إيجابية تسهل من مهمة الفريق، قبل مباراة الإياب الحاسمة المحدد لها يوم 25 مايو الجاري بالقاهرة.

واشتكى مروان عطية، لاعب خط وسط الفريق، من الإصابة، على هامش مباراة بلدية المحلة الأخيرة، في الجولة 22 من دوري NILE، وعلم «كورة لايف» أن اللاعب اشتكى من وجود ثقل في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن يجري مروان عطية أشعة من أجل الاطمئنان على سلامته، لكن الفحص الطبي المبدئي أثبت عدم وجود إصابة تعيق مشاركته في نهائي دوري أبطال أفريقيا.