اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

كورة لايف | طلب مهم من كولر في الأهلي بعد تلقيه عروض سعودية وإماراتية (خاص)





12:58 م | الأربعاء 05 يونيو 2024

طلب مهم من كولر في الأهلي بعد تلقيه عروض سعودية وإماراتية (خاص)

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

تقدم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطلب عاجل إلى إدارة القلعة الحمراء، بالتزامن مع اقتراب نهاية الموسم.

وبحسب ما علم «كورة لايف» فإن السويسري مارسيل كولر، طلب من إدارة الكرة في النادي، وعلى رأسهم محمود الخطيب، زيادة راتبه الشهري، إذ يصل راتب كولر الشهري إلى 180 ألف دولار.

أسباب طلب كولر زيادة راتبه في الأهلي

                             الجهاز الفني للنادي الأهلي

وطلب كولر زيادة راتبه في الأهلي، بسبب نجاحه في حصد عدد من البطولات منذ تعاقده مع النادي، بجانب تلقيه عروض مغرية في السعودية والإمارات، بأضعاف ما يتقضاه داخل القلعة الحمراء.

ويترقب كولر موقف مسئولي الأهلي من طلبه، إذ تتجه النية للموافقة على طلب المدرب السويسري، للحفاظ على استقرار الفريق، خاصة أنه رفض ترك الفريق أكثر من مرة بعد تلقيه عروض مغرية في منتصف الموسم.

وينوي النادي الأهلي تجديد عقد كولر لمدة موسمين مقبلين، بجانب رصد زيادة في راتبه بناء على طلباته، على أن يتم بعدها مباشرة التجهيز لصفقات الموسم الجديد.

تفاصيل راتب كولر الجديد في الأهلي 

وتتجه النية داخل النادي الأهلي إلى زيادة راتب كولر ليصل إلى 220 ألف دولار في الشهر الواحد، بجانب رصد مكافآت إضافية خاصة بتتويجه للبطولات مع الفريق.

وكان كولر قد تلقى عدد من العروض الخارجية طوال الفترة الماضية، إلا أن المدرب السويسري أبلغ النادي برغبته في الاستمرار داخل القلعة الحمراء، لتحقيق مزيد من البطولات.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة فاركو بعد فترة التوقف، يوم الجمعة الموافق 14 يونيه الجاري على استاد الجيش ببرج العرب.