اليوم الاحد 2024/7/21 - مساءً

كورة لايف | طلب مفاجئ من محمد عبد المنعم لتجديد عقده مع الأهلي





11:24 ص | الأحد 24 مارس 2024

طلب مفاجئ من محمد عبد المنعم لتجديد عقده مع الأهلي

محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

وضع محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شرطًا جديدًا أمام مسؤولي القلعة الحمراء لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي المقبل، إذ يحق للاعب التوقيع لأي ناد بشكل مجاني خلال شهر يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي إن «عبد المنعم» طلب المساواة براتب محمد الشناوي حارس وقائد الفريق، وهو راتب الفئة الأولى بالنادي، للموافقة على توقيع العقد الجديد.

أضاف أن محمد عبد المنعم طلب الحصول على نفس راتب محمد الشناوي، خاصة أن إمام عاشور وحسين الشحات يتقاضيان نفس الراتب، الذي يصل إلى 15 مليون جنيه.

الأهلي يوافق على شروط محمد عبد المنعم

                       محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي

أوضح المصدر أن الأهلي وافق على منح راتب الفئة الأولى للاعب محمد عبد المنعم تقديرًا لجهوده مع الفريق، خاصة أنه يشارك بشكل أساسي باستمرار.

وشدد على أن «عبد المنعم» اتفق مع مسؤولي القلعة الحمراء، على الموافقة على رحيله حال تلقيه عروض مغرية في نهاية الموسم الجاري.

واختتم أن اللاعب والنادي اتفقا على رحيله لكن بشرط وحيد وهو أم يكون العرض أوروبيا وليس خليجيًا وبمقابل مادي كبير يليق به وبالنادي الأهلي.

ومن المقرر توقيع محمد عبد المنعم على العقود الجديدة مع الأهلي لمدة 5 سنوات مقبلة، بعد انتهاء مشاركة اللاعب مع منتخب مصر.

جدير بالذكر أن «عبد المنعم» رفض في وقت سابق تجديد عقده في الأهلي لرغبته في خوض تجربة الاحتراف قبل عقد جلسة معه بالأيام الماضية ووعده بالموافقة على رحيله حال وصول عرض مناسب.