اليوم السبت 2024/6/15 - مساءً

كورة لايف | طلب عاجل من الزمالك للاتحاد الأفريقي بعد التتويج بالكونفدرالية





12:24 م | الإثنين 20 مايو 2024

طلب عاجل من الزمالك للاتحاد الأفريقي بعد التتويج بالكونفدرالية

تتويج الزمالك بالكونفدرالية

إستقر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على إرسال خطاب إلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل إستعجاله بإرسال مكافأة بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

2 مليون دولار قيمة مكافأة فوز الزمالك بالكونفدرالية

ووفقا للوائح البطولة، ضمن نادي الزمالك، حصد جائزة مالية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قيمتها 2 مليون دولار، بعد الفوز بلقب الكونفدرالية الأفريقية.

وكشف مصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«كورة لايف»، عن أن المجلس يرغب في الحصول على قيمة مكافأة الفوز بالكونفدرالية، لحل العديد من الأزمات المالية داخل النادي، وأبرزها القضايا الخاصة بلاعبين سابقين في النادي، بجانب مستحقات البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب النادي الأسبق.

الزمالك يتوج بالكونفدرالية على حساب نهضة بركان

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب بطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي.

وسجل أحمد حمدي هدف الزمالك الوحيد، في الدقيقة 23 من اللقاء، إلا أنه غادر المباراة بعد إصابته في الركبة، ونزل يوسف أوباما بدلا منه.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب يوم الأحد الماضي، انتهى بفوز نهضة بركان بثنائية مقابل هدف، ليحصد «الأبيض» اللقب بمجموع المباراتين.