اليوم الاحد 2024/7/21 - مساءً

كورة لايف | طارق العشري يكشف نقاط ضعف سموحة للاعبي الاتحاد السكندري 





03:18 م | الإثنين 13 مايو 2024

طارق العشري يكشف نقاط ضعف سموحة للاعبي الاتحاد السكندري 

طارق العشري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مساء اليوم، استعداداته تأهبا لملاقاة نظيره سموحة، المقرر إقامتها غدا، على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة دوري Nile.

ويدخل الاتحاد السكندري مباراة الغد ولديه 35 نقطة، يحتل بها المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الممتاز، ويأتي سموحة ثامنا برصيد 31 نقطة.

العشري يكشف نقاط ضعف سموحة للاعبي الاتحاد السكندري 

وحرص طارق العشري، المدير الفني للاتحاد السكندري، على تنبيه لاعبيه لصعوبة المباراة، خاصة أن سموحة يستهدف الفوز بعد خسارته في المباراة الماضية أمام زد، وهو ما يجعله يسعى جاهدا لتفادي الخروج بنتيجة غير إيجابية.

ويفتقد الاتحاد السكندري لجهود هدافه الأنجولي مابولولو، للإيقاف، بعد طرده في مباراة فريقه أمام الأهلي، بينما يعود بنيجامين بواتينج لقائمة «زعيم الثغر»، بعد غيابه عن مباراة فريقه الماضية أمام المقاولون، بسبب تراكم البطاقات.

وخلال المحاضرة الفنية، ركز طارق العشري على نقاط القوة والضعف في فريق سموحة، والتي توصل إليها من خلال مشاهدة تسجيل لمبارياته الأخيرة بمسابقة الدوري.

طارق العشري يتراجع عن الاستقالة

يذكر أن طارق العشري تراجع عن قرار رحيله عن تدريب «زعيم الثغر»، عقب جلسة جمعته مع رئيس النادي محمد مصيلحي.

وأعلن «العشري» عن رغبته في عدم الاستمرار، بعد الفوز على المقاولون العرب، بهدف دون رد، في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري، بسبب تعرضه للإهانة، بعد الخسارة برباعية أمام الأهلي، في لقاء مؤجل بين الفريقين.