اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | صراع النصر والهلال على ضم محمد صلاح.. ومفاجأة من ساديو ماني





05:55 م | الأربعاء 28 يونيو 2023

صراع النصر والهلال على ضم محمد صلاح.. ومفاجأة من ساديو ماني

محمد صلاح وساديو ماني

يعد الثنائي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، والسنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ، على رأس النجوم المطلوبين في الدوري السعودي، في ظل اهتمام عدة أندية بالتعاقد معهما، رغم تمسك اللاعبان بالاستمرار داخل القارة العجوز مع أنديتهما الأوروبية، بعدما تزاملا في صفوف الريدز لعدة سنوات.

الهلال والنصر الأكثر اهتماما بضم محمد صلاح.. واللاعب يتمسك بـ ليفربول

وكشف رودي جاليتي الصحفي بشبكة سكاي سبورتس، عبر حسابه على تويتر، عن أن فريقي الهلال والنصر السعوديين، هما الناديان اللذان أظهرا حتى الآن الاهتمام الأكبر بالتعاقد مع محمد صلاح.

وأشار إلى أن عقد محمد صلاح مع ليفربول ممتد حتى عام 2025، لكن مازالت هناك تطورات بشأن وضع النجم المصري مع ليفربول.

وذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أن محمد صلاح قد أبلغ مسؤولي ليفربول، برغبته في الاستمرار داخل صفوف الريدز، وعدم الانتقال لخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي خلال الصيف الجاري.

ساديو ماني بعد العروض السعودية: سأعود لبايرن ميونيخ.. والنجاح في تحدي صعب

وعلى جانب آخر، كشف السنغالي ساديو ماني عن موقفه مع ناديه الألماني بايرن ميونيخ، بعدما أشارت عدة صحف عالمية لاقتراب رحيله عن صفوف العملاق البافاري بعد موسم وحيد، واهتمام عدة أندية سعودية بضمه على رأسها فريق الاتفاق.

وقال ساديو ماني في تصريحات نقلها موقع «سبورت 1»، أنه إذا سارت الأمور بشكل جيد فإنه سيعود من السنغال بعد أجازته للتواجد مع فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وأشار ماني إلى أن اللعب مع فريق مثل بايرن ميونيخ يمثل تحدي كبير له، والنجاح فيه يقع على عاتقه، بعد الموسم الصعب الذي مر به، موضحًا أنه لم يتفاجئ من تعرضه لبعض الأزمات.

وكان ساديو ماني قد دخل في مشادة مع ليروي ساني وقام بالتعدي عليه، بعد لقاء بايرن ميونيخ ضد مانشستر سيتي، أدت لتعرضه لعقوبة من قبل إدارة العملاق البافاري، وابتعاده عن المشاركة في المباريات، وذلك في ظل عدم قناعة المدرب توماس توخيل به.