اليوم السبت 2024/5/25 - صباحاً

كورة لايف | شوبير: بداية الزمالك الضعيفة وراء الخسارة من نهضة بركان.. والنتيجة إيجابية





09:30 ص | الإثنين 13 مايو 2024

شوبير: بداية الزمالك الضعيفة وراء الخسارة من نهضة بركان.. والنتيجة إيجابية

الزمالك ونهضة بركان المغربي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على خسارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي، بثنائية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أمس الأحد، في ذهاب نهائي الكونفدرالية، مشددا على أن البداية الضعيفة للفارس الأبيض، وتأخير التغييرات من جانب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، وراء الخسارة، وكان من الممكن تجنب الهزيمة حال تدارك هذه الأخطاء.

شوبير يعلق على خسارة الزمالك أمام نهضة بركان

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «رغم الخسارة بثنائية مقابل هدف، النتيجة إيجابية؛ لأن الزمالك يحتاج إلى هدف وحيد في لقاء الإياب باستاد القاهرة، المحدد له الثامنة مساء الأحد المقبل، حتى يحسم الفوز باللقب».

وشدد على أن «مباراة الإياب لن تكون سهلة على الزمالك، لكن بالتواجد الجماهيري بعد نفاد التذاكر بالكامل، يجعل الأمور في النهاية تسير لصالح أبناء ميت عقبة، والزمالك سيتوج بطلا للكونفدرالية».  

فريق الزمالك

الجزيري الأفضل في مباراة الذهاب

وأوضح حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، أن «التونسي سيف الجزيري الأفضل في لقاء الذهاب، وسجل هدف الإنقاذ للزمالك من نصف فرصة، ومن العرضية الوحيدة للاعب أحمد مصطفى زيزو، الذي لم يكن في أفضل حالاته، وكذلك سامسون وأحمد فتوح».

                        سامسون لاعب الزمالك

وتابع: «التركيز مطلوب من جوميز ولاعبي الزمالك، خلال لقاء الإياب، خاصة أن نهضة بركان سيقدم مباراة دفاعية، ومن محمد عواد، حارس المرمى، الذي يتحمل جزءا من مسؤولية الهدف الثاني في لقاء الأمس، حتى يحصد الفارس الأبيض لقب الكونفدرالية، وهو قادر على ذلك».