اليوم السبت 2024/6/15 - مساءً

كورة لايف | شوبير: أزمة تواجه الأهلي بسبب رحيل سافيو.. واقتراب التجديد لـ«أفشة»





10:50 ص | الثلاثاء 27 يونيو 2023

شوبير: أزمة تواجه الأهلي بسبب رحيل سافيو.. واقتراب التجديد لـ«أفشة»

سافيو لاعب الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، عن موقف المحترف البرازيلي برونو سافيو مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا على وجود أزمة تواجه إدارة القلعة الحمراء، بسبب طريقة رحيله.

شوبير يكشف كواليس رحيل برونو سافيو عن الأهلي

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «هناك مفاوضات قائمة من جانب إدارة الأهلي مع سافيو لحسم موقفه، وبالفعل هناك رغبة من جانب إدارة بوليفار في التعاقد معه، قد يرغب اللاعب في الاستمرار خاصة أنه يحصل على عقد بقيمة 800 ألف دولار في الموسم، ومن الصعب أن يجد نفس هذه القيمة في أي فريق آخر».

وأضاف: «الصفقة كلفت الخزينة الحمراء رقم مالي كبير بعد ضمه مقابل مليون و500 ألف دولار، والأمر الواضح هو أن الأهلي سيتعرض إلى خسارة مالية كبيرة في ظل غموض موقف البرازيلي».

شوبير: الأهلي يقترب من تجديد عقد أفشة

وتابع: «عقد محمد مجدي أفشة ينتهي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ولكن هناك تحركات من جانب الإدارة لحسم ملف التجديد مع صانع ألعاب الفريق، بعد تجديد عقد رامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسين الشحات، الاتجاه الأقرب في الفترة المقبلة هو الابقاء على محمد مجدي أفشة وتجديد عقده».

شوبير: كولر يعيد عبد المنعم ومعلول وتاو أمام البنك

واختتم شوبير تصريحاته، قائلا: «كولر يتجه في مواجهة البنك الأهلي إلى مشاركة بعض العناصر مثل علي معلول ومحمد عبد المنعم وبيرسي تاو».