اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | سبب استبعاد «الشناوي» من قائمة الأهلي.. وقرار عاجل بشأنه أمام بيراميدز





03:25 م | الإثنين 08 يوليو 2024

سبب استبعاد «الشناوي» من قائمة الأهلي.. وقرار عاجل بشأنه أمام بيراميدز

محمد الشناوي حارس النادي الأهلي

خرج محمد الشناوي، حارس وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قائمة «الأحمر» التي تستعد لمواجهة طلائع الجيش اليوم، في إطار مباريات دوري NILE.

وترددت أنباءً خلال الساعات الماضية، حول استبعاد محمد الشناوي، مفادها خروج الحارس نظرا لعدم رغبته في الجلوس على دكة البدلاء لمصطفى شوبير.

حقيقة وأسباب استبعاد محمد الشناوي من قائمة الأهلي

                      محمد الشناوي حارس النادي الأهلي

وعلم «كورة لايف» أن السبب الحقيقي لاستبعاد محمد الشناوي، هو رغبة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، في منح عدد من اللاعبين راحة من المشاركة في المباريات، خوفا من الإجهاد أو الإصابة، وعلى رأسهم محمد الشناوي ورامي ربيعة.

وأكد مصدر في الأهلي، في تصريحات لـ«كورة لايف»، أن محمد الشناوي سيعود لحراسة عرين الفريق الأحمر، بشكل طبيعي، في المباراة المقبلة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل أمام بيراميدز، وذلك في إطار تطبيق سياسة التدوير بالوقت الراهن، خوفا من إرهاق اللاعبين.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ويستضيف النادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ14 من مسابقة دوري NILE.

ويلعب النادي الأهلي مباراة أمام طلائع الجيش، اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ30، في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.