اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | ساديو ماني يصدم محمد صلاح بقرار جديد مع بايرن ميونخ: مزعج لليفربول





02:40 م | الأربعاء 28 يونيو 2023

ساديو ماني يصدم محمد صلاح بقرار جديد مع بايرن ميونخ: مزعج لليفربول

محمد صلاح وساديو ماني

وجه الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، صدمة قوية للمصري محمد صلاح، جناح ليفربول، وذلك بعدما كان الأخير يعول على قراره بالعودة مجددا إلى الريدز ومعاونته على انتشال الفريق من أزمته في الموسم الماضي والمنافسة مجددا على الألقاب والتأهل لدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، خاصة في ظل التقارير التي أفادت إلى إمكانية عودة اللاعب السنغالي لليفربول ورغبة الفريق البافاري في بيع اللاعب بالميركاتو الصيفي.

وبعد موسم واحد فقط قضاه ساديو ماني داخل أليانز أرينا مع بايرن ميونخ قادما من ليفربول، أوضح اللاعب السنغالي مصيره مع النادي البافاري وحقيقة عودته مرة أخرى لمزاملة محمد صلاح في الريدز، إذ قال اللاعب في تصريحات لموقع «سبورت 1»: «إذا مضى كل شيء بشكل جيد، فسأعود من بلادي إلى بايرن».

ساديو ماني يؤكد على رغبته في الاستمرار داخل بايرن ميونخ

وأضاف اللاعب السنغالي في تصريحاته: «بايرن ميونخ تحد كبير، والأمور تعود إلي لاجتياز هذا التحدي بنجاح»، وذلك بعدما عاش الدولي السنغالي موسما متذبذا، شهد تعرضه لإصابة قوية أبعدته عن الملاعب لنحو 3 أشهر، قبل خسارة مكانه في التشكيلة الأساسية.

وتابع ساديو ماني: «لقد كان موسما معقدا جدا، هذا ما حدث، لكن ذلك لم يكن مفاجئا، ولقد تنبأت بالمرور ببعض الصعوبات، هذا طبيعي».

بايرن ميونخ ينوي التخلي عن ساديو ماني

وانتشرت خلال الأيام الماضية تقارير تؤكد رغبة بايرن ميونخ في التخلي عن ساديو ماني في الميركاتو الصيفي الحالي، الأمر الذي طرح فكرة عودته مجددا لليفربول والعمل مع صلاح سويا مرة أخرى على إعادة الريدز لسابق عهده بعدما فشل في التأهل لدوري الأبطال في الموسم المنقضي.