اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | زيزو يضع الزمالك في المقدمة أمام غزل المحلة بالشوط الأول «صور»





10:22 م | الثلاثاء 27 يونيو 2023

زيزو يضع الزمالك في المقدمة أمام غزل المحلة بالشوط الأول «صور»

زيزو

أنهى الزمالك الشوط الأول من اللقاء الذي يجمعه أمام غزل المحلة، مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ32 من عمر النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، متقدما بهدف دون رد.

سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الوحيد في اللقاء بالدقيقة 15.

ونجح الزمالك في التقدم مبكرا بأولى الأهداف في الدقيقة 15، بعد لمسة من أحمد فتوح تابعها أحمد سيد زيزو بتسديدة قوية سكنت الشباك في منتصف المرمى.

وشهدت الدقيقة 29، إهدار هدف محقق من جانب الزمالك بتسديدة قوية عن طريق سيف الدين الجزيري من داخل منطقة الجزاء إرتدت من العارضة العلوية للمرمى.

وشهدت الدقيقة 36، محاولة هجومية خطيرة لغزل المحلة بانطلاقة سريعة على الجبهة اليسرى عن طريق أحمد الشيخ أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جابرييل أوروك بتسديدة قوية مرت أعلى المرمى بقليل.

موقف الفريقين بجدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل الزمالك حاليا المركز الرابع، في جدول ترتيب الدوري المصري بـ53 نقطة، بعدما خاض 30 لقاء، حقق الفوز فى 54 مباراة وتعادل فى 8 مواجهات وتلقى 7 هزائم وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 28.

فيما يملك غزل المحلة 32 نقطة في المركز السادس عشر، حيث خاض الفريق 31 مباراة حقق خلالها الفوز في 8 لقاءات وتعادل فى مثلها وخسر 15 لقاء وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 43.