اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | زيزو بطل مواجهات الزمالك وفيوتشر قبل موقعة الكونفدرالية اليوم (فيديو)





11:00 ص | الأحد 31 مارس 2024

زيزو بطل مواجهات الزمالك وفيوتشر قبل موقعة الكونفدرالية اليوم (فيديو)

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك

تنفست جماهير القلعة البيضاء الصعداء بتواجد أحمد مصطفى زيزو جناح أيمن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في قائمة الفريق لمواجهة مودن فيوتشر، في اللقاء المحدد له التاسعة مساء اليوم، على ملعب «السلام»، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية.

زيزو بطل مواجهات الزمالك وفيوتشر

وتعافى زيزو، من الإصابة التي لحقت به في نهائي كأس مصر أمام الأهلي، وغاب بسببها عن مباراة الجونة في دوري NILE، ثم معسكر منتخب مصر الأخير الذي شارك في بطولة كأس عاصمة مصر.

ويعتبر زيزو، نجم الشباك في مواجهات الزمالك وفيوتشر السابقة، إذ تمنحه لغة الأرقام لقب هداف مواجهات الفريقين برصيد خمسة أهداف، ويمثل عقدة لحارس مودرن فيوتشر محمود عبد الرحيم جنش، بعد أن سجل في شباكه 3 أهداف، أحدهما هدف خادع من ضربة ثابتة مميزة، وآخر من ركلة جزاء، والثالث من تسديدة ماكرة من على حدود منطقة الـ18.

بدأت أهداف زيزو، في شباك فيوتشر، خلال المواجهة الأولى التي كانت بتاريخ 2 مارس 2022 وحول فيها الزمالك تأخره بهدفين دون رد إلى انتصار بثلاثية، سجل منها زيزو، هدفين.

وتكرر المشهد في المواجهة الرابعة بتاريخ 8 يوليو 2023 وحول فيه الزمالك التأخر بهدفين دون رد، إلى فوز بثلاثية، في ريمونتادا مثيرة، سجل منها زيزو، هدفين أيضا.

وجاء الهدف الخامس لـ زيزو، في شباك فيوتشر، في آخر مواجهة بين الفريقين والتي لُعبت بتاريخ 29 نوفمبر 2023، وفاز الزمالك على مودرن فيوتشر، في الدور الأول لمسابقة دوري NILE بهدفين دون رد، وسجل زيزو، الهدف الأول من ركلة جزاء.

زيزو بطل مواجهات الزمالك وفيوتشر

وتعول جماهير الزمالك الكثير على زيزو، في لقاء اليوم، حتى يقود الفارس الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية، تسهل من مهمته قبل لقاء الإياب المحدد له 7 أبريل المقبل، باستاد القاهرة الدولي.