اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | زاهر يكشف عروضا مغرية لضم الشناوي وعبدالمنعم.. ويوضح مصير ديانج وأفشة





01:24 ص | الثلاثاء 27 يونيو 2023

زاهر يكشف عروضا مغرية لضم الشناوي وعبدالمنعم.. ويوضح مصير ديانج وأفشة

الأهلي

قال الإعلامي سيف زاهر، إن هناك مجموعة من اللاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقوا عروضًا مغرية في الفترة الأخيرة تتخطى الـ450 مليون جنيه.

محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

سيف زاهر يكشف عن عرض مغري لـ محمد الشناوي

وأضاف « سيف زاهر» في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس1»: «محمد الشناوي، حارس الأهلي تلقى عرضًا من أحد الدوريات العربية يتخطى مليوني و500 ألف دولار، والحارس رفض كل العروض تمامًا، وإدارة النادي قررت مكافأة الحارس بتعديل عقده ماليًا لمدة 3 سنوات مقبلة.

عرض مغري لـ محمد عبد المنعم

وأضاف: « محمد عبد المنعم، تلقى عرضًا كبيرًا عن طريق إحدى شركات التسويق، النادي الأهلي رفض وطلب إحضار عرض رسمي، والشركة تستعد لإرسال عرض رسمي للأهلي من أحد الأندية يتخطى الـ3 ملايين دولار»، مؤكدًا: «كولر، المدير الفني للأهلي، يرفض رحيل عبد المنعم، والمفاجأة أن اللاعب أكد على رغبته في الاستمرار داخل القلعة الحمراء».

وواصل: « أفشة، وكيل أعماله أبلغه بأنه لديه عرض من دوري عربي، اللاعب أكد لوكيل أعماله أنه يرغب في الاستمرار داخل الأهلي»، مضيفًا: أفشة، سيجدد عقده مع الأهلي، خلال ساعات».

وأردف: « ديانج، تلقى أكثر من عرض من الدوري الفرنسي والدوري البلجيكي ، والعروض لا تتناسب مع القيمة التي كان وضعها النادي الأهلي، موضحًا:« العروض  فوق الـ2 مليون و500  والـ30 مليون دولار، مؤكدًا ديانج، بنسبة كبيرة من الممكن أن يرحل والنادي الأهلي يُجهز البديل.