اليوم السبت 2024/6/15 - مساءً

كورة لايف | ريال مدريد يهدد والدة كيليان مبابي بالانسحاب من الصفقة





10:21 ص | الثلاثاء 27 يونيو 2023

ريال مدريد يهدد والدة كيليان مبابي بالانسحاب من الصفقة

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

يبدو أن جميع المحاولات تصب في مصلحة انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد، وذلك بعدما انقلبت فايزة العماري، والد المهاجم الفرنسي، على باريس سان جيرمان، رغبة في تحقيق حلم نجلها بالانتقال إلى صفوف الفريق الملكي.

ريال مدريد يهدد بالانسحاب من صفقة كيليان مبابي 

بحسب صحفي شبكة «abc»، توماس جونزاليس، فإن مسؤولي ريال مدريد هددوا فايزة العماري، والدة كيليان مبابي، بالانسحاب من المفاوضات والصفقة مدى الحياة، وذلك حال عدم توضيح موقف اللاعب من الرحيل عن باريس سان جيرمان، وأن يطالب اللاعب إدارة ناديه بإطلاق سراحه بعد نهاية الموسم الجديد. 

شروط ريال مدريد للموافقة على انتظار كيليان مبابي 

كما طالب مسؤولي ريال مدريد، فايزة العماري، بالتزام الهدوء على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن الصفقة، الأمر ذاته بالنسبة للفرنسي كيليان مبابي الذي يرد على أنباء رحيله عبر حساباته الشخصية، الأمر الذي جعلها تتحرك من أجل الحديث مع إدارة باريس سان جيرمان من أجل تسهيل الصفقة وعدم المغالاة في المطالب المادية.

طالبت والدة مبابي إدارة باريس سان جيرمان، بوضع مقابل مادي حقيقي ومعقول من أجل بيع اللاعب في الصيف المقبل، وفي حال فشلت في إتمامها خلال الميركاتو المقبل، ستكون الصفقة بحد أقصى يوم 1 يناير من العام المقبل، على أن يكون الهدف تواجده مع الملكي عام 2024، ولن يتحرك حتى يجرى تحديد سعر وتاريخ سداد.

إذا لم يوقع مبابي مع ريال مدريد يوم 1 يناير 2024، سوف يتم تفسير ذلك في ريال مدريد على أنه محاولة لكسب المزيد من الأموال وسينسحب، والدته تريد كسر الانتظار وإتمام الانتقال هذا الصيف.