اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | ريال مدريد ينهي أزمته مع مبابي.. و100 مليون تقرب رافينيا من الهلال الس





12:13 م | السبت 11 مايو 2024

ريال مدريد ينهي أزمته مع مبابي.. و100 مليون تقرب رافينيا من الهلال الس

كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

أكدت عدة تقرير صحفية، أن مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني، أنهو خلافهما مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم  باريس سان جيرمان، الذي اقترب من الانضمام رسميا إلى «البلانكو»، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وذكرت صحيفة «ماركا»، الإسبانية، أنه جرى حسم أزمة كيليان مبابي مع ريال مدريد، بشأن مشاركته في الألعاب الأولمبية المقبلة، ولن يتواجد اللاعب مع منتخب فرنسا في الأولمبياد بشكل مؤكد.

موعد الإعلان الرسمي لصفقة مبابي

وأفادت الصحيفة، بأن نادي ريال مدريد يضع سيناريوهين لموعد تقديم مبابي كلاعب للبلانكو، الأول قبل اليورو، بشرط الحصول على موافقة من الاتحاد الفرنسي، وهو أمر ليس سهلا، والآخر بعد انتهاء مشوار «الديوك» في اليورو.

يذكر أن النجم الفرنسي كيليان مبابي أعلن رحيله رسميا عن باريس سان جيرمان، أمس الجمعة.

100 مليون تقرب رافينيا من الدوري السعودي

على جانب آخر، ذكرت صحيفة «سبورت»، الإسبانية، أن نادي الهلال السعودي يرغب في الحصول على خدمات رافينيا، لاعب برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويسعى لستغلال الأزمة الأقتصادية للبارسا، ويقدم عرضا قيمته 100 مليون يورو، وهو ما يسهل التعاقد مع اللاعب.

وأشار إلى أن مجلس إدراة برشلونة، بقيادة ديكو، المدير الرياضي للبارسا، يرون أن بيع رافينيا إلى الدوري السعودي، سيحل الأزمة الاقتصادية للفريق، كما أنه سيمنح «البلوجرانا» فرصة للتوقيع مع ويليامز.