اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - صباحاً

كورة لايف | رفض عرض سعودي.. جلسة مرتقبة في الزمالك مع محمد عواد





11:59 ص | الأربعاء 05 يونيو 2024

رفض عرض سعودي.. جلسة مرتقبة في الزمالك مع محمد عواد

محمد عواد

كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن محمد عواد حارس مرمي الفريق تلقى بالفعل عرضًا من أحد الأندية السعودية، عقب فوز الفريق ببطولة الكونفدرالية، خاصة أن عقده ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق حاليا، والرحيل مجانا.

وشدد المصدر، خلال تصريح لـ«كورة لايف»، على أن مندوب أحد الفرق السعودية تواجد في مدرجات استاد القاهرة لمتابعة الحارس محمد عواد.

محمد عواد يتجاهل العرض السعودي بسبب الزمالك

وأشار المصدر، إلى أن محمد عواد رفض التفكير في هذا العرض رغم قيمته المالية الكبرى، في انتظار الانتهاء من مفاوضات التجديد مع مسؤولي النادي الأبيض، خاصة أنه تم إبلاغه بعقد جلسة للتجديد بعد عودته من معسكر منتخب مصر، عقب مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

يذكر أن محمد عواد طلب من إدارة القلعة البيضاء، الرحيل بنهاية شهر يونيو الجاري، حال عدم تجديد التعاقد، ولا توجد لديه أي أزمة في ذلك.

تفاصيل عقد محمد عواد الحالي مع الزمالك

يرتبط محمد عواد، مع الزمالك بتعاقد حتى نهاية الموسم الجاري، بقيمة إجمالية نحو 79 مليون جنيه، ووفقا للعقد حصل خلال الموسم الأول على 10 ملايين و526 ألف جنيه، وفي الموسم الثاني 15 مليونا و438 ألف جنيه، والموسم الثالث 16 مليونا و774 ألف جنيه، والموسمين الرابع والخامس 18 مليون جنيه، في كل منهما.