اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | رسالة مثيرة من أيمن يونس عن محمد صلاح.. ماذا قال؟





01:31 م | الخميس 21 مارس 2024

رسالة مثيرة من أيمن يونس عن محمد صلاح.. ماذا قال؟

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

نشر أيمن يونس نجم الزمالك السابق، «رسالة مثيرة»، تتعلق بالنجم محمد صلاح قائد منتخب مصر والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي.

ويغيب «المو» عن معسكر الفراعنة استعدادا للمشاركة ببطولة كأس عاصمة مصر، للحصول على وقت كافٍ للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

رسالة مثيرة من أيمن يونس عن محمد صلاح

وكتب أيمن يونس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «فقرة أقر وأعترف عجبتني في يوم 10 رمضان.. أيوة قلت مافيش حد يقدر يتكلم مع صلاح غير وزير الرياضة لأن صلاح هو زير السعادة الحقيقي للمصريين الطبيعيين».

وأضاف: «بزعل من كل هب ودب اللي يحط اسم صلاح في أي جملة أو معنى أو موقف بلا لازمة». 

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، كشف عن موقف حسام حسن بعدما طلب محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وأسطورة ليفربول إعفائه من معسكر مارس للفراعنة والذي يعد المنتخب المصري لكأس العاصمة الإدارية، وقال وزير الرياضة في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم»: «محمد صلاح قال لي بأنه من الصعب الانضمام لمعسكر مارس وشرح لي بالتفاصيل الأسباب وأنه سيستمر مع ليفربول من أجل المشاركة التدريجية». 

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

وأشار الوزير إلى أنه نقل وجهة نظر محمد صلاح للجهاز الفني لمنتخب مصر وبالتحديد لحسام حسن وتفهم الأمر بشكل جيد على أن ينتظر انضمام صلاح في معسكر يونيو المقبل والذي سيعد الفراعنة لمواجهتي غينيا وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026.