اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | رسالة لوفرين لـ محمد صلاح بعد مباراة مصر وكرواتيا.. وتوريش يشيد بـ«مو»





02:23 م | الأربعاء 27 مارس 2024

رسالة لوفرين لـ محمد صلاح بعد مباراة مصر وكرواتيا.. وتوريش يشيد بـ«مو»

صلاح لاعب ليفربول

بعث ديان لوفرين، لاعب منتخب كرواتيا، رسالة إلى محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، على هامش مواجهة الفراعنة أمام المنتخب الكرواتي في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، والتي انتهت 4-2 لكرواتيا.

لوفرين يوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد مواجهة مصر وكرواتيا

وقال لوفرين في تغريدة عبر حسابه على «إنستجرام»، في أثناء مشاهدته لمباراة مصر وكرواتيا، منوهًا إلى حساب محمد صلاح: «أمنيتي الوحيدة كانت اللعب ضدك»، وذلك بعدما لعب الثنائي معًا لمدة 3 سنوات في صفوف ليفربول خلال الفترة من صيف 2017 حتى رحيل الكرواتي عن الريدز في صيف 2020.

في سياق آخر، أشاد فيرناندو توريس، لاعب ليفربول السابق، بمحمد صلاح، مؤكّدًا أنّه يعتبره واحدًا من أفضل اللاعبين بالسنوات العشر الأخيرة، إذ قال توريس في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: «تزاملت مع صلاح في تشيلسي وسعيد للغاية من أجله، لقد تواصلت معه مرات عديدة وسعيد حقًا لأنّه حطم جميع أرقامي القياسية».

توريس: صلاح لاعبي المفضل.. وسعيد لتحطيمه جميع أرقامي القياسية

وأضاف توريس: «عندما جاء محمد صلاح إلى إنجلترا وكان صغيرًا جدًا، ولم يحصل على الدقائق التي يستحقها، كان عليه أن ينتقل إلى إيطاليا ويثبت نفسه، وبالنسبة لي هو لاعب كبير وواحد من أفضل اللاعبين في السنوات العشر الماضية، إنه اللاعب المفضل لدي».

واختتم لاعب ليفربول السابق: «سعيد حقًا بعدما وقّع صلاح عقدًا جديدًا لمواصلة اللعب مع ليفربول، أنا متأكّد من أنَّه سيكون أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول، وهو كذلك».