اليوم السبت 2024/7/13 - مساءً

كورة لايف | رد من الأهلي بشأن عودة محمد شريف وانتقاله للزمالك





12:05 م | الخميس 21 مارس 2024

رد من الأهلي بشأن عودة محمد شريف وانتقاله للزمالك

محمد شريف لاعب الخليج السعودي

علق مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، على ما تردد بشأن رفض الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر، عودة محمد شريف إلى القلعة الحمراء، بعد ظهوره بمستوى غير جيد مع ناديه الجديد الخليج السعودي، وإمكانية انتقاله إلى الغريم التقليدي الزمالك الصيف المقبل.

لم نفاوض محمد شريف للعودة إلى الأهلي

وقال المصدر في تصريحات خاصة، «لم نناقش ملف عودة محمد شريف من الأساس.. اللاعب كان قبل عدة أشهر ضمن صفوف الفريق، ولم يكن هناك أي تواصل لعودته مرة أخرى، خاصة وأن رحيله كان بموافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق».

وأضاف، «من الصعب الدخول في مفاوضات مع محمد شريف لعودته مرة أخرى، لسببين الأول، أنه رحل في الصيف الماضي، وبموافقة الجهاز الفني، والأمر الثاني، أن مارسيل كولر لم يطلب ضم مهاجم محلي الفترة الماضية، وتمسك بضم مهاجم أجنبي بمواصفات خاصة، حتى جرى الاستقرار على الفلسطيني وسام أبو علي».

وعن إمكانية انتقال محمد شريف إلى نادي الزمالك، قال المصدر: «ليس لنا علاقة بهذا الأمر، واللاعب في ذمة الخليج السعودي وهو الأحق بالحديث والتعليق على ذلك وليس الأهلي».

كان محمد شريف انتقل من الأهلي إلى فريق الخليج السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد موافقة الإدارة الحمراء والجهاز الفني.