اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | رد ليفاندوفسكي على عرض الدوري السعودي.. وخطة برشلونة مع يامال وكوبارسي





02:10 م | السبت 30 مارس 2024

رد ليفاندوفسكي على عرض الدوري السعودي.. وخطة برشلونة مع يامال وكوبارسي

ليفاندفسكي مهاجم برشلونة

رد البولندي روبرت ليفاندفسكي، مهاجم برشلونة، على العرض السعودي الذي حصل عليه مؤخرا، بهدف الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وعرض أحد أندية السعودية على ليفا منذ عدة أسابيع، الحصول على راتب يتجاوز الـ100 مليون يورو، نظير اللعب في دوري روشن.

وأكدت صحيفة «سبورت»، الإسبانية، أن اللاعب البولندي رفض تماما العرض السعودي، رغم أنه يتجاوز الـ100 مليون يورو، أي ما يقرب ثلاثة أضاعف راتبه الحالي مع برشلونة، مضيفا أن ليفاندوفسكي يأمل في البقاء مع الفريق الكتالوني لعام أخر.

وأفادت الصحيفة أن ليفاندفسكي أبلغ وكيله بيني زهافي، بقراره الأخير وهو البقاء مع البارسا، مضيفا أن اللاعب لن يغير وجهة نظره، إلا في حالة حدوث مفاجأه كبيرة، في علاقته مع برشلونة.

وتابعت الصحيفة أن رحيل ليفاندفسكي عن برشلونة سيمثل أزمة كبيرة دخل الفريق نظرا لأن قيمة اللاعب التسويقية تبلغ 40 مليون يورو فقط، وفي ظل الظروف المالية للبارسا لن يساعد هذا الرقم النادي الكتالوني في التعاقد مع مهاجم أخر الموسم المقبل.

خطة برشلونة مع يامال وكوبارسي

من جهة أخرى، يسعى مجلس إدارة برشلونة لتأمين عقود لاعبيه الشباب مثل لامين يامال وكوبارسي.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، الإسبانية، أن مجلس إدارة البارسا يعمل على تأمين عقود كل من لامين يامال وكوبارسي، عن طريق رفع القيمة التسويقية لهما الموسم المقبل، وأيضا تمديد عقديهما إلى أطوال فترة ممكنة مع النادي.