اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | رد عاجل من اتحاد الكرة على ضم لاعب فقط من الزمالك لقائمة منتخب مصر





03:29 ص | الخميس 14 مارس 2024

رد عاجل من اتحاد الكرة على ضم لاعب فقط من الزمالك لقائمة منتخب مصر

صورة للاعبي منتخب مصر

علق محمد يوسف مساعد علاء نبيل المدير الفني لمنتخب مصر، على انضمام لاعب وحيد من نادي الزمالك، إلى القائمة التي أعلن عنها حسام حسن المدير الفني للمنتخب خلال الأيام القليلة الماضية.

رد عاجل من اتحاد الكرة على ضم منتخب مصر لاعب فقط من الزمالك

وقال محمد يوسف في تصريحات عبر برنامج ملعب أون تايم المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس:« أن أحمد فتوح هو اللاعب الوحيد الذي يمتلك خبرات كبيرة، بسبب وجوده في قائمة المنتخب خلال البطولة الأخيرة من مسابقة أمم أفريقيا، مشيراً إلى أن محمد حمدي موقوف مباراة وحيد فقط، لكنه سيعود للمشاركة في المباراة القادمة بشكل كامل».

منتخب مصر

وتالع:« هناك غضب من الجمهور خلال الفترة الحالية، من المعايير الخاصة بالاختيارات، ولكن نادي الزمالك، وضعه حاليا صعب، ولا يمتلك لاعب تقيل بالوقت الحالي، قادر على الانضمام لقائمة المنتخب».

قائمة منتخب مصر للبطولة الودية 

«محمد عواد – محمد أبوجبل – المهدي سليمان – مصطفى شوبير – محمد هاني – أكرم توفيق – محمد حمدي – محمد شكري – أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام – مروان عطية – حمدي فتحي – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا – محمود تريزيجيه – مصطفى فتحي – حسين الشحات – عمر مرموش – مصطفى محمد – أحمد عاطف – محمد شريف – محمد الشامي».