اليوم السبت 2024/7/13 - مساءً

كورة لايف | رحيل ساري عن تدريب لاتسيو.. وقرار جديد بشأن تشافي





02:04 م | الأربعاء 13 مارس 2024

رحيل ساري عن تدريب لاتسيو.. وقرار جديد بشأن تشافي

ماوريسيو ساري

قرر المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لنادي لاتسيو الإيطالي، الاستقالة من منصبه كمدرب للفريق الأول.

لاتسيو يعلن في بيان رسمي رحيل ماوريسيو ساري

وكشف لاتسيو، في بيان عبر الموقع الرسمي للنادي، عن أنّ مجلس إدارة الفريق قرر قبول استقالة ساري، نظرًا لسوء نتائج الفريق الإيطالي خلال الفترة الأخيرة من الموسم الجاري.

وأضاف النادي في بيان منه: «نشكر المدرب على الأهداف التي حققها مع الفريق منذ توليه القيادة الفنية، والعمل الذي قام به خلال الفترة الأخيرة، متمنين له التوفيق فيما هو قادم على المستوى الإنساني والمهني، وتولي جيوفاني مارتشيللو المهمة الفنية بشكلٍ مؤقتٍ».

نتائج سلبية لـ لاتسيو في دوري الأبطال والدوري الإيطالي

وودع لاتسيو بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد فريق بايرن ميونخ الألماني، ويحتل المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة، وبفارق 35 نقطة عن إنتر ميلان «المتصدر».

نائب رئيس برشلونة يتحدث عن مصير تشافي مع الفريق

في سياق آخر، كشف رافا يوستي نائب رئيس برشلونة، عن مستقبل تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، بعد التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وقرار الأخير بالرحيل مع نهاية الموسم الحالي.

وتمكن الفريق الكتالوني من الصعود للدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد عبور عقبة لاتسيو في دور الـ16 بنتيجة 2/4، بمجموع المباراتين، وتعد المرة الأولى منذ رحيل ليونيل ميسي عن صفوف «البلوجرانا».

نائب رئيس برشلونة: أحترم فكر تشافي ومن الوارد استمراره مع الفريق

ووفقًا لصحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن يوستي تحدث عن قرار تشافي بالرحيل قائلًا: «أحترم فكر تشافي وأتفهم قراره ولكن كل شئ وارد حدوثه خلال الفترة المقبلة، إنه يعرف قراري ورغبتي جيدًا»، مؤكدًا على حبه لتشافي وإمكانية استمراره.

واختتم: «نحن ممتنون لتشافي ومساعديه لثقتهم في اللاعبين الصغار، الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و17 عاما، فقد جعلونا نستمتع بهذه الطريقة»، رافضًا التطرق للحديث عن فكرة التفاوض مع مدير فني جديد لخلافة الإسباني.