اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | راحة سلبية للاعبي الزمالك بفرمان من جوميز بعد ثنائية الإسماعيلي





12:19 م | الإثنين 08 يوليو 2024

راحة سلبية للاعبي الزمالك بفرمان من جوميز بعد ثنائية الإسماعيلي

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

منح البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية، اليوم الاثنين، بعد الفوز على الإسماعيلي في مباراة أمس، في الجولة 30 من دوري nile، بثنائية مقابل هدف.

الزمالك يستأنف تدريباته غدا لمواجهة طلائع الجيش

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك، تدريباته تحت قيادة جوزيه جوميز، مساء غد الثلاثاء، على ملعب النادي، استعدادا لخوض مباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الخميس المقبل، والمؤجلة من الجولة السادسة عشر لمسابقة دوري NILE.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة الثلاثين لمسابقة دوري NILE.

ويحتل فريق الزمالك، المركز السابع في جدول ترتيب دوري nile، برصيد 41 نقطة، في حين توقف رصيد الإسماعيلي، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، عند 31 نقطة، يحتل بها المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

جوميز يؤكد: الدوري لم ينته بعد

وبعد فوز الزمالك على الإسماعيلي، أكد البرتغالي جوزيه جوميز، أن الفريق بعيد عن المراكز التي يجب أن يتواجد فيها، لكن الدوري لم ينته بعد.

وشدد المدرب، على أن مواجهة الإسماعيلي، كشفت عن أن الزمالك يمتلك لاعبين يستطيعون تمثيل النادي في المستقبل، مؤكدا أنه سعيد بهم، وبقدرتهم على تغيير النتيجة، بعد التأخر بهدف.