اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | دي بروين يغيب عن بلجيكا للإصابة.. وتيديسكو يمدد عقده





03:03 م | الخميس 14 مارس 2024

دي بروين يغيب عن بلجيكا للإصابة.. وتيديسكو يمدد عقده

دي بروين لاعب مانشستر سيتي

أعلن دومينيكو توديسكو، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، قائمة فريقه التي ستخوض معسكر شهر مارس الجاري، والتي شهدت غياب كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، بسبب الإصابة.

دي بروين يغيب عن بلجيكا للإصابة

وصدر بيانا رسميا من جانب الاتحاد البلجيكي، كشف خلاله عن قائمة منتخب الشياطين الحمر التي تستعد لمواجهة أيرلندا وإنجلترا وديًا في التوقف الدولي المقبل.

وضمت القائمة كلا من:

 حراسة المرمى: توماس كامينسكي – ماتز سيلس – أرنود بودارت.

خط الدفاع: زينو ديباست – آرثر ثيت – ووت فايس – يان فيرتونخن – تيموتي كاستاني – زينهو فانهيوسدين.

خط الوسط : أمادو أونانا – يوري تيليمانس – أوليفييه ديمان – تشارلز دي كاتيلايير – أوريل مانجالا – مانديلا كييتا – أرتور فيرميرين – لياندرو تروسار.

 خط الهجوم: جيريمي دوكو – روميلو لوكاكو – دودي لوكيباكيو – جون باكايوكو – لويس أوبيندا – ميتشي باتشواي.

تجديد التعاقد مع المدرب دومينيكو تيديسكو

ومن جانبه، كشف الاتحاد البلجيكي، اليوم الخميس، عن تجديد التعاقد مع المدرب دومينيكو تيديسكو لمدة عامين، ليستمر مديرا فنيا للشياطين الحمر حتى نهائيات كأس العالم 2026.

وعُين الألماني من أصل إيطالي تيديسكو صاحب الـ 38 عاما مدربا لمنتخب بلجيكا العام الماضي، خلفا للمدرب الإسباني روبرتو مارتينيز.

يذكر أن منتخب بلجيكا حافظ على سجله خاليا من الهزائم خلال رحلة تأهله لكأس الأمم الأوروبية المقبلة يورو 2024 في ألمانيا، بعد أن أوقعته قرعة دور المجموعات في المجموعة الخامسة التي تضم منتخبي سلوفاكيا ورومانيا، بالإضافة لأحد المنتخبات المتأهلة من الملحق المؤهل للمسابقة القارية.