اليوم الاحد 2024/5/26 - صباحاً

كورة لايف | ديكلان رايس يتحدث عن طموح إنجلترا في اليورو.. وأزمة بن وايت «النفسية»





01:23 ص | الثلاثاء 26 مارس 2024

ديكلان رايس يتحدث عن طموح إنجلترا في اليورو.. وأزمة بن وايت «النفسية»

ديكلان رايس

تحدث ديكلان رايس نجم أرسنال الإنجليزي ومنتخب إنجلترا، عن طموح منتخب «الأسود الثلاثة» ببطولة اليورو القادمة، التي تنطلق في 14 يونيو بألمانيا.

وقال رايس في تصريحات لصحيفه «مترو» الإنجليزية: «المنتخب الإنجليزي يسعى للوقوف على منصات التتويج بطلاً، بعدما وقف على المنصة في البطولة الماضية التي استضافتها ملاعبهم كوصيف بعد الهزيمة بركلات الترجيح في النهائي من المنتخب الإيطالي».

ديكلان رايس : لا أعرف سبب رفض بن وايت تمثيل انجلترا وربما يمر بأزمة نفسية

وحول رفض زميله بن وايت اللعب بقميص منتخب إنجلترا، أكد رايس، أن «بن وايت» قد يكون في حالة نفسية سيئة لكي يتخذ مثل هذا القرار خصوصاً ان اللاعب إنجليزي ولا يمتلك أي جنسية أخرى، ويعد أحد أفضل لاعبي الجناح في العالم الأن، ويقدم أداءً رائعًا رفقة الجانرز».

وأوضح «ديكلان رايس»، أنه سيحاول إقناع زميله في الفريق بالعدول عن قراره، والانضمام لصفوف المنتخب، خصوصاً أن مدرب المنتخب جاريث ساوثجيت لم يغلق بابه بعد أمام عودة اللاعب لصفوف الفريق.

إنجلترا تواصل الاستعداد لمواجهة بلجيكا

وعن تمثيل منتخب الأسود الثلاثة قال ديكلان رايس: إن تمثيل منتخب عريق بحجم المنتخب الإنجليزي الذي لعب بقميصه العديد من الأساطير ونجوم اللعبة الشعبية الأكبر في التاريخ، لهو «شرف كبير».

ويستعد المنتخب الإنجليزي لمواجهة المنتخب البلجيكي غداً الثلاثاء في العاشرة إلا ربع ضمن استعداداته لبطولة اليورو القادمة.