اليوم السبت 2024/5/25 - صباحاً

كورة لايف | ديروط في مواجهة حاسمة مع الترسانة لتحديد رابع أطراف الدورة الرباعية المؤهلة لدوري Nile





11:32 ص | الإثنين 13 مايو 2024

ديروط في مواجهة حاسمة مع الترسانة لتحديد رابع أطراف الدورة الرباعية المؤهلة لدوري Nile

فريق الترسانة

تترقب جماهير «الشواكيش» موعد مباراة ديروط والترسانة، التي ستحدد الطرف الرابع المتأهل إلى الدورة الرباعية التي ستحدد الفريق الثالث المتأهل إلى دوري Nile في الموسم المقبل 2024-2025، بعد حسم بتروجت وغزل المحلة أول بطاقتين في التأهل.

موعد مباراة ديروط والترسانة والقنوات الناقلة

وسيكون الرابعة والنصف مساء اليوم الاثنين، موعدا لمباراة ديروط والترسانة الفاصلة، لتحديد الطرف الرابع المتأهل إلى الدورة الرباعية، التي ستحدد الفريق الثالث المتأهل إلى دوري Nile.

وفي إطار موعد مباراة ديروط والترسانة والقنوات الناقلة لها، سيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

منتخب السويس يصعد لدورة الترقي

وتمكن فريق منتخب السويس، أمس الأحد، من حسم التأهل للدورة الرباعية، المؤهلة للدوري الممتاز، وحجز النادي المقعد الثالث في دورة الترقي، بعدما حقق فوزا ثمينا على حساب كهرباء الإسماعيلية، بهدف نظيف، ليقترب من اللحاق بشريكه في محافظة «السويس»، نادي بتروجيت، الذي حسم تأهله لدوري الأضواء والشهرة في الموسم المقبل، بتصدره لدوري المحترفين.

جدير بالذكر أنه بعد تأهل بتروجيت وغزل المحلة لدوري nile، في الموسم المقبل، بشكل رسمي، ويتحدد المتأهل الثالث والأخير، عن طريق دورة الترقي الرباعية.

وحسم الثلاثي «حرس الحدود – سبورتنج – منتخب السويس»، التأهل للدورة الرباعية، وسينضم لهذه الأندية اليوم، أحد فريقي الترسانة وديروط، فمن يكون الفائز والمتأهل لدوري الأضواء والشهرة لمزاملة الكبار في الموسم المقبل؟.