اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | دياز وإندريك وهافيرتز.. تألق لافت في توقف مارس الدولي





12:39 م | الأحد 24 مارس 2024

دياز وإندريك وهافيرتز.. تألق لافت في توقف مارس الدولي

براهيم دياز لاعب ريال مدريد ومنتخب المغرب

شهد التوقف الدولي الحالي، لشهر مارس 2024، حالة من التألق اللافت لعدد من اللاعبين صغار السن، مع منتخبات بلادهم، إذ أسهمت أهداف البعض منهم في فوز منتخباتهم، وقدم البعض الآخر مردودًا جيدًا.

ويستعرض «كورة لايف» أبرز هؤلاء اللاعبين

1- براهيم دياز

شارك براهيم دياز لاعب خط وسط هجوم ريال مدريد، لأول مرة مع منتخب المغرب، في المباراة الودية أمام أنجولا، أمس، وانتهت بفوز «أسود الأطلسي» بهدف نظيف، إذ قدم اللاعب صاحب الـ24 عامًا، أداءً جيدًا في أول ظهور مع منتخب بلاده، وأعرب عن سعادته بأول مشاركة.

ونشر دياز صورة، عبر حسابه على «إنستجرام»، بقميص المغرب، وعلق باللغة العربية: «‎سعيد بمباراتي الأولى رفقة المنتخب الوطني، أحاسيس رائعة في أول حضور لي هنا، شكرًا على دعمكم».

2- إندريك فيليبي

أسهم اللاعب البرازيلي إندريك فيليبي لاعب ريال مدريد، والمُعار لبالميراس في فوز منتخب بلاده، على نظيره الإنجليزي، مساء أمس، في إطار الاستعدادات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

وتمكن اللاعب صاحب الـ17 عامًا من تسجيل هدف «السامبا» الوحيد، في الدقيقة 80 من اللقاء، بعد متابعته لانفراد فينيسيوس جونيور، الذي تصدى له الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد.

3- كاي هافيرتز

ظهر الألماني كاي هافيرتز مهاجم أرسنال، بصورة جيدة رفقة منتخب بلاده أمام المنتخب الإسباني، في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما، أمس في إطار الاستعدادات لبطولة يورو 2024.

وتمكن اللاعب صاحب الـ24 من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده، في الدقيقة 49، لتنتهي المباراة بفوز الألمان بهدفين نظيفين.