اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | خطة برشلونة للتعاقد مع هالاند.. مبابي وجوارديولا كلمة السر





11:05 ص | الثلاثاء 26 مارس 2024

خطة برشلونة للتعاقد مع هالاند.. مبابي وجوارديولا كلمة السر

إيرينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، تمسك مجلس إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، بالتعاقد مع النرويجي إيرينج هالاند، في صيف 2025.

تقدم العمر بـ ليفاندوفسكي ورحيل جوارديولا يقرب هالاند من الانضمام لبرشلونة

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فرغم رفض البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الحالي، عرض الـ100 مليون يورو من دوري روشن السعودي، وتمسكه بالبقاء في صفوف «البلوجرانا»، إلا أنَّ تقدم اللاعب في العمر سيجعل من الصعب تواجده في الموسم بعد المقبل إذ سيصل عمر البولندي إلى37 عامًا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنَّ برشلونة سيستغل إمكانية رحيل المدرب الإسباني بيب جوارديولا عن تدريب مانشستر سيتي في صيف 2025، بالإضافة إلى احتمالية تعرض النادي الإنجليزي لعقوبات نتيجة اللعب المالي النظيف، من أجل إقناع هالاند بالانضمام للفريق الكتالوني.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أنَّ البارسا يريد الاستفادة أيضًا من العلاقة الممتازة بين الرئيس خوان لابورتا، ورافائيلا بيمنتا وكيلة أعمال مهاجم مانشستر سيتي، فضلًا عن التخلص قريبًا من الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، وتحقيق عائد مادي كبير من افتتاح «كامب نو»، معقل الفريق الإسباني، ما يسهل عملية ضم مهاجم مانشستر سيتي الحالي.

برشلونة سيحاول إقناع هالاند بعدم الانضمام لريال مدريد لتواجد مبابي

وواصلت أنَّ إدارة برشلونة ستحاول إقناع هالاند بعدم التفكير في الانضمام لريال مدريد نظرًا لاقتراب الميرنجي من التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الحالي، والذي سيصبح نجم الفريق الأول حال انضمامه.

واختتمت أنَّ هالاند إذا كان ملزمًا بالاختيار بين ريال مدريد وبرشلونة في صيف 2025، ستكون الأفضلية للبارسا، كما يدرك النرويجي أنَّ ارتداء قميص البارسا ووجود مبابي في الريال من شأنه أن يكرر المنافسة التاريخية بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في الكلاسيكو.