اليوم الاربعاء 2024/7/24 - صباحاً

كورة لايف | خزينة الزمالك تنتعش بـ12 مليون و350 ألف جنيه رغم الخسارة من الأهلي





02:39 م | السبت 09 مارس 2024

خزينة الزمالك تنتعش بـ12 مليون و350 ألف جنيه رغم الخسارة من الأهلي

الزمالك والأهلي

انتعشت خزينة نادى الزمالك، وصيف بطولة كأس مصر، بـ250 ألف دولار، رغم الخسارة أمام الغريم التقليدي الأهلي بهدفين مقابل لاشئ، في نهائي كأس مصر.

مكاسب الزمالك المالية رغم خسارة بطولة كأس مصر أمام الأهلي

ومن المقرر أن يحصل نادي الزمالك على 100 ألف دولار، بسبب المشاركة في المواجهة النهائية لـ كأس مصر، وبجانب الحصول على 150 ألف دولار «مكافاة الوصيف»، بما يعادل 12 مليون و350 ألف جنيه «12352107.50 جنيه مصري».

وتوّج فريق الكرة بالنادي الأهلي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الجمعة، باستاد «الأول بارك» بمدينة الرياض السعودية.

سجل امام عاشور ومحمد مجدي أفشة هدفي الأهلي في الدقيقتين 85 والخامسة من الوقت بدل الضائع، فى المباراة التى أدارها الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو.

الزمالك يستعد لمواجهة الجونة فى الدوري

ويستعد فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لمواجهة نظيره الجونة فى التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد خالد بشارة بالغردقة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة دوري NILE .

وسيجتمع جوميز مع جهازه المعاون خلال الساعات القليلة المقبلة للحديث عن العديد من الأمور الفنية التى شهدتها مباراة نهائى كاس مصر، وللوقوف على الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال المواجهة لتفادي تكرارها فيما هو قادم.