اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

كورة لايف | خريطة مباريات الزمالك في يونيو.. 5 مواجهات ساخنة يتصدرها لقاء القمة





11:37 ص | الأربعاء 05 يونيو 2024

خريطة مباريات الزمالك في يونيو.. 5 مواجهات ساخنة يتصدرها لقاء القمة

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، 5 مباريات في غاية الصعوبة في شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات دوري Nile لموسمه الجاري 2023-2024، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الجاري مباشرة، يوم 11 من الشهر نفسه.

فارس ميت عقبة كان قد تمكن من التتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بعد تفوقه على نظيره نهضة بركان، ليغلق المدرب البرتغالي ملف الصفحة الإفريقية، ويطالب لاعبيه بالتركيز على المنافسات المحلية، بحثًا عن تصحيح المسار.

مواعيد مباريات الزمالك في شهر يونيو 

ويستعرض «كورة لايف» جدول مباريات الزمالك في شهر يونيو الجاري:

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، يوم الجمعة الموافق 14 يونيو، على استاد المقاولون العرب في تمام الساعة 7 مساءً، والمؤجلة من الجولة 11 في الدوري الممتاز.

– الزمالك ضد المصري، يوم الاثنين الموافق 17 يونيو، على استاد برج العرب في تمام الساعة 7 مساءً، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر الدوري الممتاز.

– الزمالك ضد فاركو، يوم الجمعة الموافق 21 مايو، على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 7 مساءً، مؤجلة من الجولة 12 بالدوري الممتاز.

– الزمالك ضد الأهلي، يوم الثلاثاء 25 يونيو، على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 7 مساءً، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الممتاز.

– الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، يوم السبت الموافق 29 يونيو، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة 7 مساءً، في الجولة 28 من عمر الدوري الممتاز.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر من جدول ترتيب دوري NILE برصيد 28 نقطة، جمعها من 17 مباراة، إذ تمكن من الفوز في 8 وتعادل في 4 وخسر 5.