اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | حقيقة مفاوضات بايرن ميونخ مع فينسنت كومباني لخلافة توخيل





02:34 م | الثلاثاء 21 مايو 2024

حقيقة مفاوضات بايرن ميونخ مع فينسنت كومباني لخلافة توخيل

فينسنت كومباني المدير الفني الحالي لبيرنلي الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن دخول نادي بايرن ميونخ الألماني، في مفاوضات مع المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، لخلافة الألماني توماس توخيل، المدرب الحالي، في الموسم المقبل.

ويقود كومباني فريق بيرنلي في الوقت الحالي، واحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وهبط لدوري الدرجة الأولى «تشامبيونشيب».

بايرن ميونخ يتواصل مع فينسنت كومباني

ووفقا للصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الشهير في شبكة «سكاي سبورتس»، فإن مسؤولي نادي بايرن ميونخ دخلوا في مفاوضات مع المدرب البلجيكي، لتواجده على رأس القيادة الفنية للفريق البافاري، مع بداية الموسم المقبل.

وشدد «رومانو» على أن كومباني تلقى اتصالا مباشرا من النادي البافاري، وموقفه إيجابي بانفتاحه على تدريب الفريق، لكن ما زالت المفاوضات في بدايتها، مؤكدا أن هناك المزيد من المرشحين في القائمة، لكن الاهتمام بين بايرن ميونخ وكومباني ملموس بالفعل.

ورفض أكثر من مدرب تولي مسؤولية تدريب بايرن ميونيخ، مثل رالف رانجنيك، حتى عرض الأمر مجددا على توماس توخيل، المدرب الحالي.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي، قبل مواجهة هوفنهايم بالجولة الأخيرة من الدوري الألماني: «الاتفاق المبرم في فبراير عن رحيلي بنهاية الموسم لا يزال قائما، وكان هناك مناقشات لكننا لم نتوصل إلى اتفاق، لذلك يبقى الأمر على هذا النحو».