اليوم الاربعاء 2024/7/24 - صباحاً

كورة لايف | حقيقة رفض محمد الشناوي الجلوس احتياطيا لـ مصطفى شوبير ضد طلائع الجيش





11:43 ص | الإثنين 08 يوليو 2024

حقيقة رفض محمد الشناوي الجلوس احتياطيا لـ مصطفى شوبير ضد طلائع الجيش

محمد الشناوي ومصطفى شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن حقيقة رفض محمد الشناوي، حارس عرين الفريق الأحمر، الجلوس احتياطيا لزميله مصطفى شوبير.

وشهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي أعلنها مارسيل كولر، مدرب الفريق، لمواجهة نظيره طلائع الجيش، في ختام الجولة 30 من مسابقة دوري NILE، استبعاد الشناوي، وتواجد الثلاثي مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف.

شوبير يكشف حقيقة رفض الشناوي الجلوس احتياطيا لنجله

وقال «شوبير» في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت أف أم»: «الناس عمالة تسألني ليه يا كابتن الشناوي لما مبيلعبش بيخرج برا القايمة، وبيرفض يقعد احتياطي لمصطفى شوبير، وشفنا الحوار ده اتكرر كذا مرة، ومش موجود في قايمة الفريق لماتش طلائع الجيش عشان مش هيلعب».

محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي

وأوضح حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق: «يا جماعة الخير، الكلام ده بيكون بالاتفاق بين المدرب واللاعب، وفي نفس الوقت بتكون فرصة إن محمود الزنفلي يكون موجود على الدكة، فحوار إن الشناوي بيرفض يقعد احتياطي لـ شوبير ده ملوش أي أساس من الصحة».

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويضرب الأهلي موعدا مع نظيره طلائع الجيش، في السابعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من دوري NILE.