اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | حقيقة انتقال رافينيا إلى الهلال.. وليفاندوفسكي يحسم مصيره في برشلونة





11:10 ص | الأحد 24 مارس 2024

حقيقة انتقال رافينيا إلى الهلال.. وليفاندوفسكي يحسم مصيره في برشلونة

ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة تفاوض نادي الهلال السعودي، مع البرازيلي رافينيا لاعب برشلونة الإسباني، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وذكرت صحيفة «سبورت»، الكتالونية، أن نادي الهلال يجهز عرضا بقيمة 100 مليون يورو، لضم رافينيا، مضيفة أن ذلك العرض لا يمكن رفضه.

وتابعت بأن الفريق السعودي، سيدفع للاعب 3 أضعاف راتبه مع البلوجرانا، المقدر بـ5.5 ميلون يورو، وينتهي العقد الحالي حتى صيف 2027.

مصير ليفاندوفسكي مع برشلونة

وقالت تقارير، إن البولندي روبرت ليفاندوفسكي كشف عن موقفه من الرحيل عن برشلونة الإسباني، في الصيف المقبل، مؤكداً رغبته في الاستمرار مع البارسا.

وذكرت صحيفة «سبورت»، أن حديث ليفاندوفسكي جاء بعد العروض التي قدمت له مؤخراً، مضيفة أن اللاعب لا يخطط للخروج من برشلونة، قبل نهاية عقده في صيف 2026.

في المقابل، أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، رفضه التام للعروض الضخمة والإغراءات، التي تأتي للفريق من أجل التخلي عن نجوم الفريق.

وذكر لابورتا في تصريحات أبرزتها صحيفة «ماركا»، أن عرض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لانتقال لامين يامال، مقابل 200 ميلون يورو، مرفوض.

أضاف: «لقد تلقينا عروضًا كثيرة أيضاً مقابل الاستغناء عن بالدي، فيرمين، بيدري، دي يونج، أراوجو، جافي، ولكن نحن لا نريد بيع نجومنا من أجل المال».

توريس يعود لبرشلونة بعد الإصابة

ومن ناحية أخرى، تلقي الجهاز الفني لفريق برشلونة أنباء سارة بعودة لاعبه فيران توريس، بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيمن، أبعدته عن الفريق 4 أسابيع.

وأفادت صحيقة «آس»، الإسبانية، بأن توريس يستعد لمباراة لاس بالماس، في الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب «الليجا»، برصيد 64 نقطة، جمعها من 29 مباراة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر برصيد 72 نقطة.