اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | حقيقة إصابة نجم الزمالك بقطع في الرباط الصليبي





09:59 ص | الإثنين 20 مايو 2024

حقيقة إصابة نجم الزمالك بقطع في الرباط الصليبي

فريق الزمالك

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها أحمد حمدي، لاعب الفريق، خلال مباراة نهضة بركان المغربي، في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فحوصات جديدة لـ أحمد حمدي في الزمالك

وتعرض أحمد حمدي، لإصابة في الركبة بالدقيقة 40 من الشوط الأول، بعد تدخل قوي من لاعب نهضة بركان، ليخرج ويشارك يوسف أوباما، بدلا منه.

وشدد الدكتور محمد أسامة، خلال تصريحاته الخاصة لـ«كورة لايف»، على أن أحمد حمدي، سيخضع لفحوصات جديدة، من أجل إصدار التشخيص النهائي لإصابته، التي تعرض لها في مباراة نهضة بركان.

وأشار رئيس الجهاز الطبي بالقلعة البيضاء، إلى أنه سيجري حسم تشخيص الإصابة رسميا، خلال 48 ساعة، مؤكدا أن سقوط اللاعب بهذه الطريقة مقلق بالفعل، وما يردده البعض بأن الإصابة هي قطع في الرباط الصليبي، كلام لا أساس له من الصحة، وحتى الآن لم يجر حسم الإصابة، وسيجري الإعلان عن التفاصيل كافة، بعد خضوع اللاعب لفحوصات جديدة.

الزمالك يتوج بكأس الكونفدرالية

وتّوج فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2023-2024، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس، في إياب نهائي البطولة القارية.

وسجل أحمد حمدي هدف الزمالك في مباراة نهضة بركان المغربي، وتوج به «الأبيض» بلقب الكونفدرالية، ورفع اللاعب رصيده لهدفين مع الزمالك، منذ انضمامه خلال يناير الماضي، في صفقة انتقال حر.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق المغربي بثنائية مقابل هدف، على الملعب البلدي ببركان، إلا أن الزمالك توج باللقب بمجموع المباراتين، بفضل قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين، حال التعادل.