اليوم الاربعاء 2024/7/24 - صباحاً

كورة لايف | حصاد الجولة 29 من دوري NILE .. صراع الأهلي وبيراميدز وتعثر الزمالك





09:46 ص | الجمعة 05 يوليو 2024

حصاد الجولة 29 من دوري NILE .. صراع الأهلي وبيراميدز وتعثر الزمالك

فريق الأهلي

انتهت منافسات الجولة التاسعة والعشرين دوري NILE، حيث أقيمت 7 مباريات ضمن منافسات تلك الجولة بعد تأجيل مباراة البنك الأهلي وسموحة، ولقاء بيراميدز وزد إف سي، وانتهى لقاء وحيد بنتيجة التعادل السلبي بين طلائع الجيش والاتحاد السكندري، في حين شهدت باقي المباريات تسجيل 16 هدفا.

اشتعال صراع الصدارة بين الأهلي وبيراميدز

بعد فوز الفريق الكروي بالنادي الأهلي، على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، وصل رصيد المارد الأحمر للنقطة 54 بالمركز الثاني من 22 مباراة، ويواصل الضغط على بيراميدز المتصدر برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، ويشتعل صراع الصدارة بين الفريقين خلال الجولات المتقبقية، خاصة أن فوز المارد الأحمر بكل مؤجلاته يجعله يخطف الصدارة من بيراميدز بفارق نقطة.

الزمالك يتعثر من جديد

تعثر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، من جديد بتعادل مع فاركو بهدف لمثله، ليصل رصيد الفارس الأبيض للنقطة 35 بعد خصم 3 نقاط من رصيده عقب الانسحاب من مواجهة الأهلي ويبقى في المركز العاشر، فيما وصل رصيد فاركو بقيادة مديره الفني مديره أحمد خطاب، للنقطة 26 بالمركز الخامس عشر.

نتيجة 1-0 تحسم مباراتين 

حسمت نتيجة 1-0 مباراتين بفوز سيراميكا كليوباترا على الإسماعيلي بهدف من ركلة جزاء أحرزه أحمد ياسر ريان، لصيل رصيد سيراميكا للنقطة 40 بالمركز السابع، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 31 بالمركز الثاني عشر.

شهدت باقي مباريات الجولة تعادل المقاولون العرب في أول ظهور مع مديره الفني الجديد عماد النحاس، مع إنبي بهدفين لمثلهما، وفوز المصري على الجونة بهدفين مقابل هدف، ليواصل أبناء علي ماهر، التواجد بالمركز الثالث برصيد 48 نقطة.