اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - مساءً

كورة لايف | حسين لبيب: هنشجع الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال





01:07 ص | الإثنين 20 مايو 2024

حسين لبيب: هنشجع الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال

حسين لبيب رئيس الزمالك مع محمود الخطيب رئيس الأهلي

أكد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الجميع سيؤازر النادي الاهلي في مباراته القادمة أمام نادي الترجي التونسي في لقاء الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل.

وعبر «لبيب» في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس» عقب تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية بسعادته بهذا التتويج الذي جاء بجد واجتهاد اللاعبين بعد الفوز بالمباراة أمام نهضة بركان المغربي في لقاء الإياب الذي أقيم أمس على استاد القاهرة الدولي.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن الجميع سيشجع ويؤازر الأهلي في مباراته القادمة أمام الترجي متمنيًا له الفوز وحصد لقب دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء القادم للفريق يوم السبت المقبل، بعد تتويجه بلقب الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في لقاء الإياب للدور النهائي من بطولة أبطال أفريقيا، وذلك في الثامنة من مساء غدًا يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، بعد نهاية لقاء الذهاب يوم السبت المقبل بالتعادل السلبي في مباراة أقيمت في استاد رادس الأولمبي.

الأهلي يقدم التهئنة لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية

وكان النادي الأهلي قد تقدم بالتهئنة لنادي الزمالك على تتويجه بلقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي في إياب الدور النهائي من البطولة، التي أقيمت أمس على استاد القاهرة الدولي.