اليوم الاربعاء 2024/7/24 - صباحاً

كورة لايف | حسين السيد يساند الزمالك قبل مواجهة فيوتشر وجلسة بين جوميز وعبدالواحد





04:40 م | الخميس 21 مارس 2024

حسين السيد يساند الزمالك قبل مواجهة فيوتشر وجلسة بين جوميز وعبدالواحد

حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمال

حرص حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

عصو مجلس الزمالك يساند اللاعبين قبل مواجهة فيوتشر

حضور حارس مرمى الزمالك الأسبق، تمرين اليوم، يأتي لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجة مودرن فيوتشر ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وحرص عضو مجلس الإدارة على الاطمئنان من عبد الواحد السيد مدير الكرة على استعدادات الفريق للفترة المقبلة.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة خاصة للتسديد على المرمى، وقسّم اللاعبون لمجموعتين من أجل التسديد على المرمى الصغير بدون حارس من أجل زيادة دقة التصويبات لدى جميع لاعبي الفريق.

في الإطار نفسه، عقد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على هامش مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وناقش عبد الواحد السيد مع المدير الفني كافة الترتيبات الخاصة بالاستعدادات قبل مواجهة مودرن فيوتشر المقبلة.

عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.