اليوم السبت 2024/6/15 - مساءً

كورة لايف | حسن مصطفى: جوميز مدرب مميز.. وهذا ما يعيب صفقات الزمالك





03:05 م | الإثنين 20 مايو 2024

حسن مصطفى: جوميز مدرب مميز.. وهذا ما يعيب صفقات الزمالك

البرتغالى جوزيه جوميز

قال حسن مصطفى، لاعب الأهلي والزمالك السابق، إن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، مدرب مميز وصاحب فكر فني جيد، ويمتاز بقراءة المنافسين، لكن ما زال الوقت مبكرا لتكوين علاقة قوية مع جماهير «الأبيض».

وأكد «مصطفى»، في تصريحات ببرنامج «الكلام المظبوط» مع هاني حتحوت، أن جوزيه جوميز تعرض لضغوط كبيرة في الدوري المصري، بسبب عدم ثبات التشكيل، وتجربة اللاعبين في المباريات الرسمية، وهو الأمر الذي جعله يفقد بعض النقاط في مشواره ببطولة الدوري.

حسن مصطفى: جماهير الزمالك صاحبة الفضل في التتويج بالكونفدرالية

وشدد لاعب القطبين السابق، على أن البرتغالي جوميز، مدير فني جيد للغاية، وأمامه الكثير ليقدمه لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية، مؤكدا أن جماهير الزمالك صاحبة الفضل في تتويج الفريق باللقب، وستاد القاهرة كان في ملحمة جماهيرية لا توصف.

وأوضح حسن مصطفى: «جماهير الزمالك تواجدت في ستاد القاهرة منذ الساعة الثانية ظهرا، في درجة حرارة مرتفعة للغاية، وأجواء صيفية رهيبة، وأوقات كثيرة الجمهور بيكون عامل ضغط رهيب وأوقات اللعب خارج ملعبك بيكون أفضل من ملعبك؛ نظرا لضغط الجماهير، وهنا شخصية اللاعبين هي من أنهت الأمر لصالح الأبيض».

صفقات الزمالك الأخيرة أصبحت جيدة

وأردف: «صفقات الزمالك الأخيرة أصبحت جيدة، وكواليتي مميز باستثناء صفقة أو 2 على الأكثر، عكس الفترة الماضية، وما يعيب الصفقات تواجد أغلبيتها في وسط الملعب وبمراكز واحدة، عدا ذلك الكواليتي جيد، واللاعبون يستطيعون صنع الفارق، ويمتازون بقدرتهم بالوقوف على الكرة والتسليم والتسلم».

واختتم حسن مصطفي تصريحاته، قائلا: «الزمالك يحتاج التدعيم في خط الدفاع والباك الأيمن، ومهاجم بجوار الجزيري».