اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | حسام حسن يعيد ثنائي الأهلي «المستبعد» للمنتخب بعد التألق أمام الزمالك





03:01 م | السبت 09 مارس 2024

حسام حسن يعيد ثنائي الأهلي «المستبعد» للمنتخب بعد التألق أمام الزمالك

الأهلي

تترقب الجماهير المصرية، خلال الساعات المقبلة، إعلان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة لمعسكر مارس، والذي سيخوض فيه الفراعنة مباراتين بدورة الإمارات الودية، إلا أن «العميد» استقر على عودة ثنائي النادي الأهلي للمنتخب الوطني بعد التألق أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.

عودة ثنائي الأهلي المستبعد لـ منتخب مصر بقرار حسام حسن

وعلم «كورة لايف» أن حسام حسن سيعيد ثنائي الأهلي لمنتخب مصر بعد التألق أمام الزمالك وهما: «رامي ربيعة، الذي أجاد في مركز قلب الدفاع، لذلك سيكون ضمن حسابات مدرب الفراعنة في ظل إصابة زميله بالفريق، ياسر إبراهيم، وأيضًا محمد مجدي أفشة، الذي كان نقطة تحول في مباراة القمة بعد نزوله في الربع ساعة الأخيرة وصناعته لهدف فريقه الأول أمام الزمالك، بالإضافة لتسجيله الهدف الثاني».

حسام حسن يعيد ثنائي مستبعد من كأس أمم أفريقيا لـ منتخب مصر

ويرغب حسام حسن في الاستفادة بثنائي النادي الأهلي أفشة وربيعة، خاصة أنهما أصحاب خبرات بحكم انضمامهما من قبل لمنتخب مصر مع الأجهزة الفنية السابقة، قبل استبعادهما من المعسكر الماضي في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ومن المقرر أن يعلن حسام حسن القائمة النهائية لمنتخب مصر، خلال ساعات، استعدادا لمواجهة نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري بدورة الإمارات الودية، وهي المواجهة الأولى لـ«العميد» كمدير فني للفراعنة.