اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | حسام حسن يتحرك لاكتشاف 3 مواهب جديدة للكرة المصرية





11:35 م | السبت 30 مارس 2024

حسام حسن يتحرك لاكتشاف 3 مواهب جديدة للكرة المصرية

حسام حسن

بدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة حسام حسن، التنقيب عن مواهب جديدة في الكرة المصرية، من المنتظر حصولها على فرصة مع «الفراعنة»، في معسكر يونيو المقبل، الذي سينخلله مواجهتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر 

حسام حسن يبحث عن قلب دفاع جديد للمنتخب  

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، في تصريحات خاصة لـ«كورة لايف»، أن «حسام حسن بعد معسكر مارس، استقر على البحث عن قلب دفاع جديد من أندية الدوري، يتواجد مع المنتخب خلال الفترة المقبلة، لاكتساب الخبرات، تمهيدا للاعتماد عليه في الفترة المقبلة، بجانب محمد عبد المنعم، وأحمد حجازي، وياسر إبراهيم، بعد عودته من الإصابة، ليكون الرباعي القوام الأساسي لمدافعي المنتخب في الفترة المقبلة».

وأوضح المصدر: «حال وجود إصابات لهم، سيكون هناك البدلاء، مثل رامي ربيعة، وغيرهم من اللاعبين أصحاب الخبرات، الذي من الممكن تواجدهم في المنتخب، والاعتماد عليهم سريعا، دون تخوف من غياب خبراتهم الدولية، رغم أن هناك علامات استفهام في بعض الأحيان على مستواهم الفنية».

وتابع: «لكن قلة الخيرات سبب في ذلك، وكذلك يتواجد محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، ضمن حسابات المنتخب، لكن يعلم جهاز المنتخب أن أمامه أكثر من 6 أشهر للعودة للمشاركة في المباريات، لهذا هو خارج الحسابات في الفترة الحالية».

حسام حسن يبحث عن ظهير أيمن جديد لمنتخب مصر

وأشار إلى أن «ثاني المركز الذي سينقب جهاز المنتخب على اكتشاف لاعب جديد به، هو الظهير الأيمن، خاصة أن حسام حسن يرى أن الكرة المصرية لا يوجد بها سوى محمد هاني، مع البحث عن ظهير جديد قادر على التواجد مع المنتخب».

وأتم المصدر حديثه قائلا: «حسام حسن استقر على انضمام مهاجم صندوق جديد لمعسكر منتخب مصر المقبل، من أجل مشاهدته عن قرب، ليكون خير بديل لمصطفى محمد».