اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - مساءً

كورة لايف | حسام حسن: جاهزون لتحقيق الفوز على بوركينا فاسو





07:24 م | الأربعاء 05 يونيو 2024

حسام حسن: جاهزون لتحقيق الفوز على بوركينا فاسو

حسام حسن

أكد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، على جاهزية جميع لاعبيه لخوض مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم، وأن الجميع في المنتخب تعاقد على تحقيق الانتصار في مباراة الغد.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره بوركينا فاسو، مساء غدا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة بطولة كأس العالم لعام 2026.

وقال حسام حسن في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: «نحن على أتم جاهزية ممكنة لمباراة بوركينا فاسو ف التصفيات».

وأضاف: «معسكر المنتخب سار على أفضل ما يرام، وجميع اللاعبين على أتم استعداد وجاهزية فنية وبدنية، وسعيد للغاية بالفترة التي قضيناها في المعسكر والنتائج التي حققناها من خلاله».

وتابع مدرب المنتخب: «أكثر ما أسعدني سلوك والتزام جميع اللاعبين، خاصة مع التزام اللاعبين المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح في الوصول للمعسكر في الموعد الذي حددناه لهم».

وأوضح: «جاهزون لرسم الفرحة على وجوه جميع الجماهير المصرية من خلال تحقيق الفوز على حساب بوركينا فاسو، وجميع اللاعبين تعاهدوا كذلك على تحقيق الانتصار في مباراة الغد».

موقف المنتخب الوطني بمجموعته في تصفيات المونديال

ويتصدر المنتخب الوطني، جدول ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة المؤهلة لبطولة كأس العالم، وفي جعبته 6 نقاط، حققها الفراعنة من انتصارين.

وكان المنتخب الوطني قد افتتح مشواره في التصفيات باكتساح جيبوتي بسداسية، قبل الانتصار على سيراليون في الجولة الثانية من التصفيات خارج الديار بثنائية دون رد.