اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | جوميز لإدارة الزمالك: 6 لاعبين من الصفقات الجديدة لا يصلحون (خاص)





10:41 ص | الأربعاء 13 مارس 2024

جوميز لإدارة الزمالك: 6 لاعبين من الصفقات الجديدة لا يصلحون (خاص)

البرتغالى جوزيه جوميز

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أنّ البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، وجّه صدمة كبيرة لمجلس إدارة النادي بشأن الصفقات الجديدة التي تعاقد النادي معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«كورة لايف»، إن جوزيه جوميز أبلغ أحد أعضاء لجنة الكرة منذ فترة قليلة بأنّه تم التعاقد معه بعد إبرام الصفقات، وبالتالي لم يتدخل لا من قريب أو من بعيد في اختيار المجموعة الجديدة.

6 لاعبين من الصفقات الجديدة لا يصلحون

وأشار المصدر إلى أنّ المدير الفني مقتنع بـ3 أو 4 لاعبين فقط من الصفقات الجديدة، وباقي الجدد لا يصلحون للعب في الزمالك وتنفيذ طريقة لعبه وأفكاره على حد حديثه مع عضو المجلس.

10 صفقات في الانتقالات الشتوية الأخيرة

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مع 10 صفقات، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، في مقدمتهم: «عبدالله السعيد، وسيف فاروق جعفر، من بيراميدز، ومهاب ياسر من الداخلية، وياسر حمد، مدافع فلسطين، وأحمد حمدي، لاعب مونتريال إمباكت الكندي السابق».

جلسة مرتقبة بين جوميز والزمالك

ومن المنتظر أن يجتمع مجلس الزمالك، خلال ساعات قليلة، من البرتغالى جوميز ومعاونيه؛ لمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق في المباراتين الأخيرتين أمام الأهلي وخسارة نهائي كأس مصر وخسارة جديدة فى الدوري أمام الجونة.

وخسر فريق الزمالك أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد خالد بشارة في الجولة الـ15 لمسابقة دوري NiLe؛ ليتوقف رصيد أبناء ميت عقبة عند 15 نقطة، يحتل بها المركز الثالث عشر، في حين ارتفع رصيد الجونة إلى 22 نقطة ليحتل بهم المركز السادس.